ريم مصطفى تتحدث عن أعمالها القادمة "لـ"الفجر الغني"

الفجر الفني

ريم مصطفى
ريم مصطفى
Advertisements

ريم مصطفى: تمنيت العمل مع الزعيم وربنا حقق لى حلمى بـ"مأمون وشركاة"

ريم: شخصيتى فى "الأسطورة" تشبهنى.. وأقدم زوجة محمد رمضان

ريم: أجسد زوجة كرارة فى "الطبال" وأظهر باللوك مختلف

دراما رمضان سبب إمتناعى عن تقديم حدوته ثانية فى "نصيبى وقسمتك"
إنسحابى من "هبة رجل الغراب" لغياب أصدقائى لاننا حقا كنا عائلة


ريم مصطفى تخوض رمضان المقبل بثلاث أعمال درامية، وهم مسلسل "مأمون وشركاة" مع الزعيم عادل إمام، والذى أكدت أن تعاونها معه كان حلم بالنسبه لها، ومسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان، و"الطبال" مع الفنان أمير كرارة، بالإضافة الى أنه عرض لها مؤخرا مشاركتها فى حلقتى بمسلسل "نصيبى وقسمتك" وعن هذة الأعمال الفنية تحدثنا فى حوار خاص لـ"الفجر الفنى"


-فى البداية..حدثينا عن مشاركتك فى مسلسل "مأمون وشركاة"؟
أجسد شخصية إبنة الفنان عادل إمام، الوحيدة حيث لديها ثلاث أشقاء رجال، وأعيش فى قطر مع زوجي، وأكتشف أن والدى يمتلك المال وليس فقير كما يدعى، فأعود مع زوجى لكى أخذ حقوقى.


-وما الذى جذبك لتقديم هذا العمل؟
الشخصية مفاجآة وخط جديد لم أقدمه من قبل وتفاجآت بأن المخرج رامى إمام عرض على هذة الشخصية التى لا تعتمد إطلاقا على الشكل وإنما اما انا ممثلة شاطرة او لا، بالإضافة الى أنه كانت أمنيتى العمل مع الزعيم عادل إمام والحمدلله ربنا حقق لى حلمى.


-وكيف كانت الكواليس مع الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة؟
كواليس ممتعه، واستاذ عادل امام طول عمره مثل أعلى بالنسبة لى، ووضعت له صورة فى خيالى، هو فنان جميل وذكى جدا ولديه خفه دم لم أشاهدها من قبل، أما الفنانة لبلبة حبيبتى والتعامل معهما شىء آخر وتعلمت منهما الكثيرا.


-وماذا عن مسلسل "الأسطورة؟
أقدم شخصية زوجة الفنان محمد رمضان، وهى فتاة إرستقراطية، وشخصيتى بالأسطورة شبهى قليلا، فى الشكل ولكنها تقدم شىء مختلف من زاوية آخرى، اى أن الشخصية رغم أننى أظهر بشكلى لكن أقدم شخصية لم أجسدها من قبل.


-ومن الذى رشحك لتقديم هذا العمل؟
لا أعلم حتى الآن، وخاصة إننى عملت مع شركة O3 للإنتاج فى "سرايا عابدين"، لذلك لا اعلم اذا كان محمد رمضان ام الشركة المنتجة ولكن اعتقد المخرج محمد سامى، وسعيدة بمشاركتى فى المسلسل، وأتوقع له نجاح كبير انشاءلله.


-وهل لديك أعمال فنية آخرى خلال رمضان؟
أشارك فى مسلسل "الطبال" مع الفنان أمير كرارة، وأجسد شخصية زوجته، إسمها "حبيبه"، وهى فتاة من منطقة بسيطة واسرة فقيرة، بالإضافة الى أننى غيرت فى شكلى، حيث أظهر بلوك مختلف، فغيرت لون شعرى الى الأسود، وهى شخصية درامية ودخلت قلبى جدا ومتعاطفة معها بشكل كبير.


-ألم تنتهى من تصوير أيا من هذة الأعمال؟
لا، مازالت أقوم بتصويرهم، وأعتقد ان التصوير ربما يدخل فى شهر رمضان، وهذا يكون شىء قاسى كثيرا مع الصيام والجو الحار، واتذكر ايام تصويرى "هبة رجل الغراب" أننا كنا نظل هناك فى التصوير بالأيام ونستحر هناك.


-وما سبب إنسحابك من "هبة رجل الغراب"؟
عدم وجود فريق العمل السبب الوحيد فى إنسحابى، لان العمل نجح بنا وكان لابد يكمل بنا، وصعب جدا لا يمكن أستوعب أن أخوض هذا العمل بدون إيمى سمير غانم أو ريهام حجاج، لان كلنا فى العمل أصحاب وإعتادنا على بعض، بالفعل كنا عائلة، حيث تعودت إن هذة شخصية فريدة وهذة هبة، وبالتالى كنت سأفقد المصداقية بداخلى اذا شاركت به، حيث إننا قمنا بتصويره عامان معا، وليس معنا ذلك أن الذى آتى بعدنا لن ينجح، والجمهور لابد يعرف إننا زعلانين أكثر لإن هبة رجل الغراب مسلسل غالى لدينا كثيرا.


-حدثينا عن مشاركتك فى قصة بـ"نصيبى وقسمتك"؟
سعيدة كثيرا بمشاركتى فى هذا العمل، والجيد ان النهاية غير متوقعه ليس مثل أى عمل نشاهده، ونهاية منطقية لكل شخص يفكر فى نفسه، وهذة الرسالة، وليس فكرة انه رجل شرقى بمقدار انه يخشى على منصبه، ولا يمكنه ان يستغنى عن هذا المنصب والشهرة مهما كان السبب وهذا يظهر ان السلطة تجعل الأشخاص تصاب بالجنون آحيانا.

-ألم تقلقى من شخصية "شروق" التى قدمتيها فى العمل؟
بالتأكيد قلقت منها وليس لأنها شخصية كئيبة وإنما لان لديها مشكلة نفسية وعقد مما شاهدته فى حياتها وأنها إنسانه غير متزنه، وفكره تعرضها لصدمه ثانية شىء ليس سهل.


-وهل هناك حلقات آخرى ستظهرى خلالها بالعمل؟
للأسف لم أستطيع أشارك بحدوته آخرى، لإلتزامى بمسلسلات رمضان التى أشارك فيها، وسعيدة لإننى لحقت حدوته فى العمل لأشارك بها.


-وما حقيقة وجود جزء جديد من "سرايا عابدين"؟
لا أعتقد ولا أعلم حقيقة هذا الأمر.


-وهل لديك أى أعمال سينمائية؟
بالتأكيد لدى فيلم سينمائى ولكن مازالت لم أوقع عقده وبالتالى لن أعلن عن تفاصيلة حاليا.