بيومي فؤاد "قواد" بإحتراف (فيديو)

الفجر الفني

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

استعان الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، بإبنه مروان، كي يستخدمه في عمله كـ"قواد"، حيث جمعهم مشهد كوميدي داخل أحد الكافيهات وكان مروان يرتدي عباءة سوداء ونقاب، ويدخنون الشيشة سويًا، وظل يغازل شاب داخل الكافيه كي يقوم بالنصب عليه وبالفعل حضر الشاب إلى المكان الخاص بهم وحاول التعرف عليهم حتى قاده إلى حيث يريد.

وخلال المشهد قام فؤاد، بتغيير اسم ابنه إلى "جومانة مراد" وظل يقول أنها من عائلة كبيرة في لبنان ووالدها يملك 150 ألف تريلة تريلة تريلليلة، وغيرها من الإفيهات الكوميدية، وذلك ضمن أحداث مسلسل "بنات سوبر مان"، الذي يعرض في رمضان الحالي عبر فضائية MBC مصر.

مسلسل "بنات سوبر مان" من تأليف أحمد شوقى، وإخراج حسام علي، وبطولة يسرا اللوزى، شيرى عادل، ريهام حجاج، محمد فراج، بيومى فؤاد، ريهام حجاج، كريم عفيفى، محموذ حافظ، انتصار، حمدى الوزير، وإيمان السيد.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "سوبر مان" الأسطورية، والذى يأتى إلى مصر للإنتهاء من مهمة خاصة، ولكنه سيغير وجهته ويذهب إلى شارع الهرم بدلًا من تنفيذ مهمته الخارقة، ليتعرف هناك على إمرأة ويدخل معها فى علاقة، وتتفاجأ بعد رحيله بأنها حامل، وتقرر أن تتخلص من طفلتها فتقوم بإلقائها أمام ملجأ، وتتوالى أحداث المسلسل.