"أمن القليوبية" يطلق سراح "كبابجي" بعد اختطافه في الخصوص

حوادث

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

كشفت مباحث القليوبية بالاشتراك مع ضباط مباحث الخصوص، غموض اختطاف كبابجي على يد 2 من زملائه ومطالبتهم 80 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة من العقيد عمرو سعيد مأمور قسم الخصوص، بتلقيه بلاغًا من صابر محمد محمد مصطفى، (41 سنة - نقاش) يقيام كل من "محمد. ر. أ"، (26 سنة - كبابجي)، و"أحمد. ع. ع"، (19 سنة - طالب)، باختطاف نجل شقيقته عبدالمجيد بكري عبدالمجيد، (18 سنة - كبابجي)، وعقب ذلك تلقى اتصالًا هاتفيًا من الأول يطالبه بمبلغ 80 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، معللًا ذلك لقيام المجني عليه بحرق المخزن الخاص بهما وإتلاف ما به من بضائع تقدر قيمتها بمبلغ 80 ألف جنيه.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا أن المجني عليه متواجد بأحد المخازن الخاصة بهما في منطقة الأمير.

وعلى الفور، توجه ضباط مباحث القسم للمخزن، وتبين وجود المجني عليه مكبل الأيدي وبه إصابات متفرقة بالوجه، وبرفقته "محمد. ع. م"، (20 سنة - كبابجي)، و"علي. م. ف"، (19 سنة - كبابجي).

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكاب الواقعة، واتهما المجني عليه بحرق مخزنهما وقيامهما باختطافه من مسكنه حتى يسدد قيمة التلفيات.

وبالانتقال ومعاينة المخزن الخاص بالمتهم الأول، تبين احتراق بعض أجولة الملح وكذلك بعض الكراتين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6111 جنح قسم الخصوص لسنة 2016، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.