وقفة احتجاجية لأعضاء نادي جزيرة الورد للمطالبة بتعيين المجلس الحالي بعد حكم المحكمة

محافظات

نادي جزيرة الورد
نادي جزيرة الورد - صورة أرشيفية
Advertisements

ينظم أعضاء الجمعية العمومية بنادى جزيرة الورد بالدقهلية، مساء اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية اعتراضًا على صدور حكم محكمة القضاء الإداري بحل المجلس بسبب أخطاء إدارية في العملية الانتخابية.

وأكد أعضاء الجمعية العمومية- الداعين لتنظيم الوقفة الاحتجاجية- على أن الهدف منها دعم المجلس الحالي نظرًا لما قام به من إنجازات كبيرة.

وقال الأعضاء المنظمين للوقفة، إننا سنطالب المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بتعيين نفس المجلس برئاسة طارق عبدالهادي لاستكمال مسيرة الإنجازات أسوة بما تم في عدد منالأندية الكبيرة، مؤكدين على احترامهم للمجلس الحالي وإدارة النادي. 

جدير بالذكر أن الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بالقاهرة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي رئيس المحكمة، قضت في القضية رقم 18333لسنة 69 ق بإلغاء إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي جزيرة الورد بالمنصورة، التي أجريت في 21 و20 مارس 2014م، وذلك في الطعن المرفوع من محمود فخر الدين الإتربي مرشحًا على مقعد الرئاسة بالنادي وهشام عبدالحميد المرشح لعضوية مجلس الإدارة، ضد كلًا من وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الدقهلية، ورئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بصفتهم.