بالفيديو والصور .. جاستن بيبر يفوز بـ 3 جوائز فى حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية



حصل النجم جاستن بيبر بـ 3 جوائز فى حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية الأربعون الذى جري في مسرح نوكيا في لوس بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير .

وحصل بيبر على لقب Artist Of The Year وجائزة Favorite Male Artist – Pop/Rock وأيضاً جائزة Favorite Album – Pop/Rock عن ألبوم Believe وهو إصطحب والدته معه إلى الحفل هذه المرة بدلاً من رفيقته الدائمة سيلينا غوميز التي إفترق عنها، وقال على المسرح إنّه يهدي جوائزه لكل من قالوا بأن نجوميته لن تستمر أكثر من عامين!

جائزة New Artist Of The Year كانت من نصيب كارلي راي جيبسين، وجائزة Favorite Female Artist كسبتها كايتي بيري، أمّا أفضل فرقة موسيقية فكانت Maroon 5.

وأفضل فنان كانتري فلقب كسبه لوك براين، أفضل فنانة كانتري تايلور سويفت، أفضل ألبوم كانتري لـ كيري أندروود عن ألبوم Blown Away .

أما نيكي ميناج ففازت بجائزة أفضل فنانة راب – هيب هوب، وأفضل ألبوم راب – هيب هوب لها أيضاً وهو Pink Friday: Roman Reloaded، أفضل فنان R&B آشر .

وبيونسي أفضل فنانة عن الفئة ذاتها، أفضل ألبوم R&B لريهانا عن Talk That Talk، أفضل فنان – Adult Contemporary لآدال، وشاكيرا أفضل فنانة لاتينية.