أهم أخبار الأردن اليوم .. بني ارشيد: ننتظر النتائج بفارغ الصبر

عربي ودولي

الأردن - أرشيفية
الأردن - أرشيفية

نقلت أخبار الأردن اليوم العديد من الأخبار والأحداث الهامة وذلك على الصعيدين المحلى والدولى وبمتابعة الفجر لأهم أخبار الأردن اليوم نورد إليكم أهم ماجاء فيها :-






المجرب لا يجرب في الطفيلة

ركزت أخبار الأردن اليوم على أطلاق عدد من أبناء محافظة الطفيلة شعار "المجرب لا يجرب" في رفض منهم لترشح نواب من المجلس النيابي السابع عشر للمجلس الثامن عشر.

وأطلق هؤلاء الشعار ضد نواب سابقين للانتخابات النيابية الحالية، لأن أداءهم لم يكن كما كانوا يأملون.








بني ارشيد: ننتظر النتائج بفارغ الصبر

تضمنت أخبار الأردن اليوم قول رئيس الهيئة العليا للانتخابات بحزب جبهة العمل الإسلامي زكي بني إرشيد إن الحزب ينتظر نتائج الفرز بفارغ الصبر، متمنيا أن لا يحدث تلاعبا في النتائج.

وبين بني إرشيد أن قوائم التحالف الوطني للاصلاح لم تعلن عن أي رقم محدد لعدد المقاعد النيابية التي من الممكن أن تحصدها حسب نتائج الفرز الأولية غير الرسمية ، مكذبا ما تداولته وسائل الإعلام عن حصد 14 مقعدا نيابيا فقط.








أقالها الوزير فاصبحت نائب

تناولت أخبار الاردن اليوم كشف النتائج التي أعلنتها الهيئة المستقلة للانتخاب، عن فوز المرشحة عن محافظة جرش، أمين سر نقابة المعلمين السابقة هدى العتوم، بالتنافس، والتي أحالها وزير التعليم محمد الذنيبات إلى التقاعد، في شهر آب 2015.

وأثارت إقالة العتوم، وقتها، جدلا واسعا بين أنصار الأخير نظرا لـ "للإحالة المفاجئة على التقاعد، دون وجه حق"، مطالبين بإقالة الذنيبات.