شركة Onyx Concept تعلن عن تقديمها نسخة بورشه باناميرا Onyx GST


أعلنت شركة التعديلات Onyx Concept عن تخطيطها لتقديم نسخة بورشه باناميرا Onyx GST ، وتأتي التعديلات الخارجية التي ستقدم علي جسم السيارة بمستويين ، أولهما بسعر 16.999 دولار ، ويشمل مصدات جديدة ، بروز جانبي محسن وأقواس عجلات أكبر. وقد زود الجسم الخارجي باسبويلر خلفي ، مشتت من ألياف الكربون ، مخارج عادم معدلة وأضواء نهارية.

أما المستوي الثاني من التعديل الخارجي ، فيأتي بسعر 23.599 دولار ، ويشمل اضافات علي غرار غطاء المحرك بفتحة هواء سوبرسبورت ، فتحات هواء علي جانبي العجلتين الأماميتين وغطاء للمرايا من ألياف الكربون. كما يمكن للعملاء الحصول علي طلاء خارجي مخصص ، تبطين داخلي بالجلود ، تطعيمات بألياف الكربون وفرش أرضية من الصوف.

وتتضمن خيارات هذه الباقة الأخري ، مقابض الأبواب من الياف الكربون ، عجلة قيادة رياضية وعجلات معدنية قياس 22 بوصة. ولمزيد من الأداء ، فإن Onyx Concept سوف تقدم مجموعة متنوعة من التحسينات بالنسبة للمحرك. ولم يتم الاعلان بعد عن المواصفات الفنية الخاصة بهذه السيارة المعدلة، الا أن باناميرا ديزل يمكنها أن تولد قوة تبلغ 350 حصان ، بينما باناميرا تيربو يمكنها بلوغ قوة تصل الي 620 حصان.