أهم أخبار سوريا اليوم .. قتلى وجرحى جراء سقوط قذائف على الموكامبو والفرقان والمحافظة بحلب

عربي ودولي

سوريا - أرشيفية
سوريا - أرشيفية
Advertisements

نقلت أخبار سوريا اليوم العديد من الأخبار والأحداث الهامة وذلك على الصعيدين المحلى والدولى وبمتابعة الفجر لأهم أخبار سوريا اليوم نورد إليكم أهم ماجاء فيها :-






معارض سوري يتهم روسيا بـ"المماطلة" في المحادثات حول حلب

ركزت أخبار سوريا اليوم على توجيه مسؤول كبير بالمعارضة السورية، يوم الجمعة، اتهاماً لروسيا بالمماطلة وعدم الجدية في أول محادثات تجري بين موسكو  وجماعات معارضة من مدينة حلب.

ونقلت وكالة (رويترز) عن المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، قوله إن مقاتلي المعارضة انضموا للمحادثات مع مسؤولين روس كبار قبل نحو أسبوعين في محاولة لتأمين توصيل المساعدات ورفع الحصار عن شرق حلب.









لافروف وكيري يبحثان الأزمة السورية في روما

تضمنت أخبار سوريا اليوم بدء وزيرا الخارجية، الروسي سيرغي لافروف، والأمريكي جون كيري، يوم الجمعة، محادثات في العاصمة الإيطالية، ستركز على سبل تسوية الأزمة السورية.

وأوضح كيري قبل بدء المحادثات ردا على سؤال لاحد الصحفيين هل الدبلوماسية الخاصة بالتسوية السورية على قيد الحياة؟"، قائلا "الدبلوماسية برمتها حية ترزق".










قتلى وجرحى جراء سقوط قذائف على الموكامبو والفرقان والمحافظة بحلب

تناولت أخبار سوريا اليوم إلتقاط قتلى وجرحى, يوم الجمعة, جراء تجدد سقوط القذائف على أحياء عدة خاضعة لسيطرة النظام بحلب.


وقالت مصادر مؤيدة, في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, إن 3 قتلى و17 جريحا سقطوا جراء سقوط قذائف صاروخية على أحياء الموكامبو والمريديان والفرقان والمحافظة في مدينة حلب, والتي تخضع لسيطرة الجيش النظامي.