القبض على 3 أشقاء قتلوا "مجند" لخلافات مالية بينهم في الشرقية

محافظات

القبض على متهمين
القبض على متهمين بقتل مجند - صورة أرشيفية
Advertisements

تمكن ضباط مباحث الشرقية، اليوم الخميس، من القبض على 3 أشقاء متهمين بقتل مجند بسبب خلافات مالية بينهم.

كان اللواء "رضا طبلية" مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد "أحمد عبد العزيز" رئيس مباحث المديرية، بشأن عثور الأهالي على جثة "محمد - 21 عامًا مجند بالقوات المسلحة" بالنيابة العسكرية في الإسماعيلية، ومقيم بعزبة أبو سليم بالزوامل بمركز بلبيس بحديقة الإصلاح الزراعي بقرية بساتين الإسماعيلية بدائرة المركز، وتبين إصابته بعدة طعنات متفرقه بالجسم.

وبسؤال والده قرر أنه كان بأجازة ميدانية اعتبارًا من 12 ديسمبر ويعمل أثناء أجازته عامل باليومية بشركة أباظه لتصنيع المقطورات بالعبور قليوبيه وأنه خرج يوم 15 ديسمبر حوالي الساعه 11 صباحًا متوجهًا لعمله مستقلًا دراجة نارية ولم يعد حتى وقت العثور عليه وما قررته النيابة من ندب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان الإصابات وسبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

ونظرا لما تمثله الواقعة من خطورة اجرامية وتم تشكيل فريق بحث وأسفرت الجهود أن وراء إرتكاب الواقعة كل من " إسلام.ر.ف.ع - 21 عامًا عامل عادي - وشقيقيه أدهم - 18 عامًا - عامل عادي، عمر - 23 عامًا - مجند بالامن المركزي بقطاع الهايكستب بالقاهرة" وجميعهم مقيمين بعزبة أبو سليم، بسبب خلافات مالية بينهم.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع شقيقهم الثالث لذات السبب، وأضافا بباستدراجهما المجني عليه لحديقة محل العثور على الجثة.

إضافة إلى وقيامهم بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء وتخلصهم من الدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه بإلقائها برشاح بلبيس، وتم انتشالها بمعرفة قوات الإنقاذ النهري بإرشادهما، وأن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بحوزة شقيقهم الثالث بوحدته العسكرية.

كما تم إيفاد مأمورية بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام، والأمن المركزي، لضبط المتهم الثالث، تمكنت من ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقيه لذات السبب، وجاري عرض المتهمين علي النيابة العامة.