إنتعاشة فنية لـ"يسرا اللوزي" بثلاث أفلام ومسلسل

الفجر الفني

بوابة الفجر
Advertisements

تعيش النجمة الشابة يسرا اللوزي، هذه الفترة انتعاشة فنية، حيث تنتظر عرض فيلمها "فين قلبي"، في موسم رأس السنة، والذي تشارك في بطولته إلى جانب مصطفى قمر، وشيري عادل، وإدوارد، والفيلم من إخراج إيهاب راضي.

 

وكانت "اللوزي"، قد انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم "أخلاق العبيد"، مع الفنانين خالد الصاوي، لطفي لبيب، سارة سلامة، ومن تأليف عصام الشماع، إخراج أيمن مكرم.

 

كما وقعت مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ويضم فريق العمل ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران، والعمل من تأليف وإخراج روماني سعد.

 

هذا إلى جانب تقديمها لدور البطولة النسائية أمام الفنان حماده هلال في فيلم "شنطة حمزة"، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أحمد فتحى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.

 

من جهة أخرى تستعد يسرا اللوزي، للمشاركة في بطولة مسلسل سيتم عرضه خلال سباق دراما رمضان 2017، بعنوان "الحلال"، ويجمعها بالنجمة سمية الخشاب، والمخرج أحمد شفيق، والمنتج صادق الصباح، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومن تأليف سماح الحريري.