كفر الشيخ اليوم: إطلاق سراح 6 مختطفين في ليبيا والصيادلة ينددون بالقيمة المضافة

محافظات

محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ
Advertisements

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، جاء أبرزها قال عبدالحليم محمد على جبر،والد محمد على جبر، أحد المختطفين فى ليبيا من ابناء قرية الكفر الشرقى التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، أنه تم إطلاق سراح ال6المختطفين من ابناء القرية بعد قيام الشباب بدفع 15الف دينار ليبيى كـ«فدية» للخاطفين.

وأضاف فى تصريحات خاصة،ان أحد شباب القرية المقيم فى ليبيا،اكد انه تم غطلاق سراحهم فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة،وهم فى سكنهم،مشيرًا الى ان الدولة لالمصرية لم تتحرك الا بعد قيامنا بقطع طريق بيلا -الحامول،امام قريتهم،وذلك إحتجاجًا على إختطاف 6من ابناءنا منطقة «غت الشعال بجنذور فى مدينة طرابلس الليبية»،منذ الاربعاء الماضي.

كما شارك وفد من نقابة الصيادلة بمحافظة كفر الشيخ برئاسة الدكتور محمد فعهمى حسين، نقيب صيادلة كفر الشيخ،فى الجمعية العمومية الطارئة التى دعت لها نقابة صيادلة مصر،حيث يتم الدفع بعددًا من الاتوبيسات المجهزة للمشاركة فى إجتماع النقابة.


ورفع المشاركون في إجتماع الجمعية العمومية الطارئة لافتات كتب عليها: "نطلب بسحب الأدوية منتهية الصلاحية من الصيادلة"، و"متمسكون بالقرار 499" "أرحمونا من الضريبة المضافة".

وترأس المحاسب فادى شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، حملة لشفط مياه الأمطار من الشوارع بعد أن أغرقتها الأمطار.


وأشرف رئيس المدينة على عمال النظافة أثناء قيامهم بشفط مياه الأمطار من الشوارع ونظافتها،إضافة الى تسليك خطوط الصرف الصحي في الشوارع الرئيسية بعد تراكم مياه الأمطار بها، كما تم رفع الرمال وفتح بعض الطرق.


كما قاد محمد محجوب، مدير عام إدارة الحامول التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، القوافل التعليمية المجانية،بعددًا من مدارس الإدارة،، وذلك تحت اشراف صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ.

وأصيب 6اشخاص فى حادث تصادم مساء اليوم الجمعة،على طريق كفر الشيخ-دسوق،تم نقل المصابين الى مستشفى كفر الشيخ العام،وتحرر المحضر اللازم.