"بعد عزله من البرلمان".. توفيق عكاشة يخرج عن صمته ويفجر مفاجأت جديدة

الفجر الفني

بوابة الفجر
Advertisements

قرر الإعلامي توفيق عكاشة، الظهور مجددًا والخروج من عزلته بعد توقف برنامجه وغلق قناته "الفراعين"، وعزله من البرلمان المصري، فأكد أنه رفض كافة العروض التي قدمت له للظهور الاعلامي مفضلًا العودة لممارسة رياضة ركوب الخيل والفروسية بعد ان توقف عنها لمدة تجاوزت الخمس سنوات.

 

وأشار في مقالٍ له عبر موقع "الفراعين نيوز"، إلى أنه يتابع حاليًا أعماله الخاصة بكل اتقان واخلاص، لأن كل يوم يمر وهو مبتعد عن العمل العام، يشعر بالراحة التامة والسعادة، كما قرر أن يتفرغ  لمدة عام على الاقل لإعادة ترتيب أوضاع أسرته المادية والتى منيت بخسائر فادحه تقدر بالملايين على مدار الأعوام السبع الماضية لانشغاله عنها بواجبه الوطنى.

 

وأضاف، أنه شعر بالذنب تجاه أسرته وخاصة السيدة والدته لأنه كان سببا فى خسائر مادية ونفسية لها، وتعرضت أسرته لمشكلات ومضايقات كبرى بسبب نطقه بكلمة الحق، ولذلك فضل الإبتعاد عن ساحة العمل العام.

 

وأتم قائلًا: كلما أذهب إلى أي مكان يسألنى الناس عن الفراعين، وبصفتى وكيلًا عن السيدة رئيس مجلس الادارة، أقول أن الله سبحانه وتعالى خلق كل شىء بقدر، وأن قناه الفراعين ستعود بقدرة وقدر من الله عزوجل، وعندما يأمر الله العلى القدير بعودة القناة فسوف تعود ان شاء الله.