مشاهير قاموا بتأييد مشروع " النهضة " وبعدها .. أصبحوا " عملاء وخونة "



عزيزى القارىء هل تعلم من قام بإنتخاب الرئيس محمد مرسي , هل تعلم من كانوا فى الدعايا الخاصة لمشروع النهضة , المشروع الإنتاخبى للرئيس الذى أشرف عليه ما يقرب من مائة عالم – حسب قول قيادات الجماعة - , هنا من أيد الرئيس وهناك من دعا إلى إنتخابه خوفاً من نار الفريق أحمد شفيق .

وعلى رأس القائمة التى جائت بإحدى صفحات كتيب النهضة الخاص بالمشروع كان هناك محمد حماقى ويسرى فودة وباسم يوسف ومصطفى النجار وبلال فضل ووائل غنيم ومحمود سعد وأيضاً حمزة نمرة .

والأن وبعد أن أصبح مرسي رئيساً , وقام بعدة قرارات بقوانين إختلف معه كل من كان داخل الكتيب .

فالبداية مع الفنان محمد حماقى الذى نزل الى ميدان التحرير إعتراضاً منه على الدستور المكمل الذى أعله الرئيس محمد مرسي .



ومن بعده الإعلامى يسرى فودة والذى قال على الهواء مباشرة أسف أنى خدعت المشاهدين وأسف لانك خدعتى .





وأيضاً فالكاتب الصحفى بلال فضل كان داخل الكتب وكان رده , آن الأوان ترحلي يادولة العكاكين وذلك بعد الأحداث الدامية التى شهدها قصر الإتحادية .

,وقد كتب الناشط السياسى وائل غنيم عبر توتير ما زلت عند قصر الاتحادية حتى الآن، ضد الإعلان غير الدستوري والدعوة للاستفتاء على الدستور دون توافق! .

وكان للإعلامى محمود سعد موقف غريب أيضاً فقامت جماعة الإخوان المسلمين بضرب أبنته وزجته .





وأيضاً فحلقات باسم يوسف خلال برنامج البرنامج لا تخلوا من السخرية على قرارات الرئيس وخطاباته .






والأن فكل مليشيات الإخوان الإليكترونية تهاجم كل هؤلاء لأنهم خونة وعملاء وإعلاميين بالأخص , هل مشروع النهضة مستمر فى كشف كذب وتضليل الجماعة , بلال فضل ومصطفى النجار ووائل غنيم وحمزة نمرة من مؤيدى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ومشروعه مصر القوية , وأيضاً الإعلامى محمود سعد فكان صوته إلى حمدين صباحى ,, بينما لم يعلن باسم يوسف أو يسرى فودة عن إنتمائهم السياسي .

صورة من كتيب النهضة