قصر النيل تبدأ التحقيق في اشتباكات التحرير بين المعتصمين و6 ملثمين

أخبار مصر



المصابون يتهمون الاخوان بالتعدي عليهم .. والمتظاهرين يتعدوا علي احد المحلات اثناء البحث عن المتهمين

تباشر نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن التحقيقات في الاشتباكات التي وقعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء والتي اسفرت عن اصابة 8 مواطنين من بينهم حالتين مصابة بطلق ناري .

كشفت التحقيقات ان المعتصمين فوجئوا فى ساعة مبكرة صباح اليوم بإطلاق نار مكثف ناتج عن اشتباكات بين بعض المعتصمين المتواجدين فى الميدان و6 من الملثمين مما تسبب فى حالة من الكر والفر أسفرت عن إصابة ما يقرب من 8 مصابين باصابات مختلفة فى عدة مناطق متفرقة من أجسادهم ، وتم نقلهم الي مستشفي المنيرة العام .

وتبين ان الإصابات بين كدمات وسحجات وجروح في مناطق متفرقة بالجسم ,وحالتين مصابة بطلق خرطوش.

تبين من تحقيقات النيابة ان مجموعة من الملثمين جاءوا من ميدان ميريت بمنطقة وسط البلد واقتحوا ميدان التحرير واشتبكوا مع اللجان الشعبية التي تقوم بتامين مداخل الميدان ، واستخدم الملثمين اسلحة ناريه وبيضاء وزجاجات مولوتوف وقاموا بالاعتداء علي المعتصمين للارهابهم مطالبينهم بفض الاعتصام ، واطلقوا عليهم الخرطوش مما تسبب في اصابه اثنين بطلق ناري ، وفر المتهمين هاربين.

وورد في تحريات المباحث ان بعض من الاشخاص قاموا باقتحام احد محلات وسط البلد واحدثوا به اتلافات اثناء البحث عن المتهمين بداخله دون جدوي.

انتقل فريق من النيابة العامة باشراف المستشار عمرو فوزي المحامي العام الاول لنيابات وسط القاهرة الي مستشفي المنيرة لسماع اقوال المصابين بطلق ناري وعرضهم علي الطب الشرعي لبيان سبب الاصابة وكيفية حدوثها .

كما استمعت النيابة لاقوال المصابين الذين اكدوا علي اقتحام مجموعة من الملثمين تعدوا عليهم بالضرب ، واتهم المصابين الاخوان المسلمين بالتخطيط لهذا الهجوم لاثارة الرعب بين المتظاهرين لمنعهم من مسيرات قصر الاتحادية .