بالصور | الإخوان المسلمون والجماعة الإسلامية يطرقون الأبواب لتعريف المواطنين بالدستور فى سوهاج



تحت عنوان إعرف دستورك نظم مجموعة من الشباب المتطوعين من حزب الحرية والعدالة والنور والبناء والتنمية والدعاة حملة طرق أبواب بقرية الضياع بالمراغه بسوهاج للتعريف بالدستور وشرح أهم ما ورد فيه من بنود تخدم الفلاح ومحدودي الدخل ورد بعض الشبهات التي تثار حول بعض مواد الدستور .

و إنطلقت الحملة من مسجد الضياع القبلي بالمراغة وطافت الشوارع والمقاهي في مجموعات كان على رأسها الشيخ أحمد فتحي إمام المسجد القبلي و أحمد إسماعيل عن حزب البناء والتنمية ويوسف محمد وفقي طالب جامعي .

وعلى صعيد متصل نظمت أمانة المرأة بحز ب الحرية والعدالة بالمراغه ندوة للتعريف بالدستور حاضر فيها كل من الشيخ محمد عبدالرحمن عضو مجلس الشعب السابق والدكتورة ألفت عبد اللاه أمين المرأة بسوهاج .

بدأت الندوة بعرض داتا شو لمواد المرأة والطفل وبعض مواد باب المقومات الإجتماعية ثم عرض محمد عبد الرحمن أبعاد المرحلة و شرح طبيعة الموقف الحالي وما يحاول البعض إثارته من قلاقل ومشكلات لتعطيل الإستفتاء على الدستور وشرح أبعاد الأزمة الحالية التي تفتعلها بعض القوى.

وفى نفس السياق نظم حزب الحرية والعدالة بطهطا ندوة تعريفية لأعضاء الحزب لشرح مواد الدستور الجديد وأهم الشبهات التي تسار حوله تحت عنوان إقرا ثم فكر ثم قرر .

و قبل أن تبدأ الندوة قام الحضور بصلاة العشاء ثم صلاة الغائب على أرواح الشهداء الأبرار في أحداث قصر الإتحادية .