صورة | حزب النور بالإسماعيلية يناقش العملية التعليمية



قام وفد من أمانة حزب النور بزيارة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لمناقشة عدد من القضايا والمشكلات المتعلقة بالعملية التعليمية بالمحافظة، وسبل التغلب عليها.

ضم الوفد الأستاذ حسام عامر وكيل الحزب للتواصل المجتمعى، وحسن الطاهر مدير مكتب خدمة المواطنين بالحزب، وحسن خضر وكيل مركز ثالث، وخالد عصام عضو التواصل الإجتماعي، وحازم حمدى من اللجنة الإعلامية للحزب، حيث ناقشوا مع الأستاذ عادل عبد العظيم الشناوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، بعض مشاكل التعليم بالمحافظة.

كما تمت مناقشة موضوع التعيينات اللذي أثار مشكلة كبيرة بالمحافظة مؤخراً، حيث تم التأكيد على ضرورة الإنتهاء من عملية إختيار المقبولين للعمل بالمدارس، لسد العجز فى بعض المواد، كما طرح الأستاذ حسن الطاهر أهمية قيام مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، بتبنى مشروع أو نشاط يبرز أهمية الإنتظام والإلتزام بمدارس المحافظة، حيث أبدى وكيل الوزارة تجاوباً كبيراً مع مقترحات اعضاء الوفد، والتكاتف من أجل الصالح العام.

وفى نهاية الزيارة قام أعضاء الوفد بتوزيع عدد من نسخ الدستورالجديد، على مكاتب المديرية للإطلاع عليها، والتأكيد على أهمية المشاركة بالإستفتاء.