"Netflix" ستبدأ بدعم HDR في الهواتف الذكية مع الهاتف LG G6

تكنولوجى

LG G6
LG G6
Advertisements

Netflix هي واحدة من خدمات مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية عبر شبكة الإنترنت، وهي لا تزال تواصل تحسين خدمتها لإستمالة المزيد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وأيضا لقيادة الطريق عندما يتعلق الأمر بقطاع مشاهدة المحتوى عبر شبكة الإنترنت. وواحدة من التغييرات الكبيرة التي أقدمت عليها شركة Netflix في سبيل تحقيق ذلك نجد جلب المزيد من محتوى HDR إلى خدمتها، ولكن ذلك المحتوى كان مقتصرًا على أجهزة التلفزيون التي تدعم محتوى HDR، ولكن لحسن الحظ أعلنت شركة Netflix مؤخرا في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية أنها ستبدأ بدعم بث الأفلام والبرامج التلفزيونية بمعيار HDR على الهواتف الذكية مع الهاتف LG G6.

وبخصوص هذا الموضوع صرح الرئيس التنفيذي لشركة Netflix السيد Reed Hastings بالقول : "بدءًا مع الهاتف LG G6 الذي يدعم كل من Dolby Vision و HDR 10، خدمة Netflix ستدعم HDR على الأجهزة المحمولة". 

كما سبق وأشرنا، خدمة Netflix توفر بالفعل العديد من محتوى HDR، ولكن للحصول على تجربة مشاهدة رائعة يتوجب عليك شراء إحدى التلفزيونات الباهظة التي تدعم معيار HDR علما أنك لن ترى الفرق إذا قمت بمشاهدة محتوى HDR في التلفزيونات العادية. ومع ذلك، مع دعم تقنية HDR على الهواتف الذكية بدءًا مع الهاتف LG G6، لن يتوجب على المستخدمين شراء إحدى التلفزيونات الباهظة.

من ناحية أخرى، كشف السيد Reed Hastings أيضا بأن شركة Netflix تعمل على تقنية ترميز جديدة لضمان الحفاظ على جودة الفيديو أثناء إستخدام معدل نقل بيانات أقل، وهذا بطبيعة الحال سيكون أمرًا جيدًا لأولئك الذين يعانون من إتصال الإنترنت الضعيف.