محافظ بورسعيد يحتوى أزمة المدينة الجامعية ويطالب الالتراس بضبط النفس

محافظ بورسعيد يحتوى
محافظ بورسعيد يحتوى أزمة المدينة الجامعية ويطالب الالتراس ب


عقد اللواء أحمد عبد الله محمد محافظ بورسعيد مؤتمراً صحفىاً بمكتبه أمس الإثنين وذلك بحضور اللواء محسن راضى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد والدكتور عماد عبد الجليل رئيس جامعة بورسعيد وعدد من رجال السياسة والنشطاء ببورسعيد بخلاف على سايبس كابو أولترس المصرى ولفيف من أعضاء جرين ايجلز ومصراوى .

ونجح محافظ بورسعيد فى إحتواء الأزمة التى تفجرت مؤخراً بين طلاب مدينة العبد الجامعية ببور فؤاد والمنتمين لألترس الأهلى وبين ألتراس المصرى بسبب الرسومات واللافتات التى تسىء لشعب بورسعيد ، والتى على أثرها أصيب 60 شخصا من الطرفين من بينهم ضابط برتبة عقيد و3جنود من قوات الأمن المركزى .

وأشاد اللواء أحمد محمد بالروح الطيبة من جانب الطرفين سواء من طلاب الجامعة أو الجماهير ومشدداً على غلق تلك الصفحة وما مر بها من أحداث دامية ومؤسفة داخل مدينة العبد الجامعية ومحيطها .

وفى ختام حديثه طالب محافظ بورسعيد روابط الالتراس سواء أهلاوى أو الجرين إيجلز بضرورة ضبط النفس فى تلك المرحلة حتى لا تتطور الأمور بما لا يحمد عقباه خاصة وأن الجميع يسعى للخروج من النفق المظلم إلى نور الاستقرار والهدوء وعودة الأمن والأمان فى الفترة القادمة .