لأول مرة..محامى يتنازل عن اتهام " البرادعي وموسي وحمدين و خلفان" بالخيانة العظمي

أخبار مصر

لأول مرة..محامى يتنازل
لأول مرة..محامى يتنازل عن اتهام " البرادعي وموسي وحمدين و خ


تنازل السيد حامد عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين عن البلاغ المقدم ضد الدكتور محمد البرادعي وعمرو موسي وحمدين صباحي وضاحى خلفان واحمد الزند واحمد شفيق وتهانى الجبالى بتهمة الانقلاب على الشرعية والخيانة العظمي .

حيث تقدم سيد حامد عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 4440 لسنة 2012 ضد الدكتور محمد البرادعي وعمرو موسي وحمدين صباحي بتهمة الانقلاب على الشرعية والخيانة العظمي

وذكر البلاغ أنه نظرا لما قام به المشكو فى حقهم بارتكاب جريمة في حق الشعب المصري بتآمرهم للانقلاب بالقوة على الشرعية التى أرسي قواعدها الشعب المصري وقيامهم بالتغرير بالبسطاء من الشعب للانقلاب على الرئيس وهو ما يمثل جريمة خيانة عظمي.

ويتمثل ذلك فى خلال اجتماعاتهم العلنية والسرية كما أن وسائل الإعلام المختلفة رصدت دعوتهم للفرقة والفتنة بين أبناء الوطن الواحد والدعوة لحرب أهلية وبدلا من الاحتكام للشعب فى الاستفتاء علي الدستور.

وطالب البلاغ بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسرعة القبض على المشكو فى حقهم وإحالتهم للمحاكمة الجنائية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى فى حق الشعب المصرى والمساس بسلامة وأرض الوطن.