إصابة 10 والقبض على 15 شخص في مشاجرة بين عائلتين في حدائق القبة

حوادث

إصابة 10 والقبض على
إصابة 10 والقبض على 15 شخص في مشاجرة بين عائلتين في حدائق ا

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بحدائق القبة، أصيب خلالها 10 أشخاص بسبب خلافات الجيرة.. وضبطت أجهزة الأمن خلال فضها للمشاجرة 5 افرد خرطوش وكميات من الطلقات، وألقي القبض على 15 شخصا من الطرفين وتم إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء جمال عبد العال - مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة - قد تلقى إخطارا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية و المولوتوف بين عائلتين بمنطقة منشية الصدر، وعلى الفور امر بتوجيه رجال البحث الجنائي بإشراف العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية، حيث تبين من التحريات التي اشرف عليها العميد محمد الألفي مفتش المباحث أن المشاجرة بين عائلتي الصول و سلام ، تسببت في إصابة 10 أشخاص من العائلتين، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج.

كما تمكن رجال الأمن بإشراف الرائد شريف فيصل رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة من القبض على 15 شخصا.. وأمام اللواء سامي لطفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف الطرفان بالواقعة وأن سبب المشاجرة خلاف بين العائلتين، حيث أنهما يقيمان بمنازل متجاورة، وقامت إحداهما برفع المنزل عن الأخرى مما أثار حفيظة أصحاب المنزل الثاني، ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وتم ضبط 5 افرد خرطوش وكميات من الطلقات وزجاجات المولوتوف ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.