تسريب أولى الصور لشيفروليه كورفيت 2014 من غلاف العدد الجديد لمجلة روود آند تراك

تسريب أولى الصور
تسريب أولى الصور لشيفروليه كورفيت 2014 من غلاف العدد الجديد

على الرغم من ابتعاد شيفروليه كورفيت 2014 عن إطلاقها الرسمى مجرد ساعات ، إلا أن عالم السيارات لن يدع كورفيت تنعم بعملية إطلاق سلسلة ، خاصة بعد أن قررت مجلة روود آند تراك أن تمنح عشاق العضلات الأمريكية النظرة الأولى على الجيل المقبل من الأيقونة الأمريكية كورفيت C7 2014 .

فالآن يمكنك مشاهدة واجهة السيارة كاملة إضافة إلى مؤخرتها التى ظهرت منذ فترة لتكشف السيارة عن خطوطها الهجومية الجديدة ، والتى على الرغم من عدم وضوح الصورة بشكل كامل إلا أنها تبدو شبيهة بالكثير من الطرازات الموجودة حالياً بشكل كبير كفيرارى 458 ايطاليا و SRT فايبر !! .

ما يظهر من المقدمة هو غطاء محرك طويل إضافة إلى فتحة التهوية الأيقونية فى منتصفة ومصابيح طولية التصميم تحمل صف من إضاءة الـ LED على الجانب الخارجي .

أما فى الخلف فالصورة أكثر حدة ، خاصة بفتحات العادم الرباعية فى المنتصف والتى تشبه فى فكرتها تلك التى زودت بها ZR1 من الجيل الحالى .

وحسب الأخبار المؤكدة ، ستعمل السيارة بمحرك LT1 ، وهو محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 450 حصان وعزم 690 نيوتن . متر ، وسيمكن هذا المحرك كورفيت C7 من التسارع لـ 100 كم / س خلال أقل من 4 ثواني مع معدل استهلاك للوقود يقدر بـ 9 لترات لكل 100 كم .