شاكيرا تنجب صبياً لبيكيه

شاكيرا تنجب صبياً
شاكيرا تنجب صبياً لبيكيه

رزقت المغنية شاكيرا وحبيبها لاعب كرة القدم الإسباني نجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه بطفلهما الأول اليوم الثلاثاء في عيادة في برشلونة، بحسب ما ذكر موقع إذاعة «مونتي كارلو» الفرنسية اليوم

وتردد أن شاكيرا أرادت التعجيل في الولادة للوفاء بالتزاماتها الاحترافية بحسب ما ذكرت صحيفة «لا راسون» الإسبانية، واضافت الأخيرة أن المغنية دخلت الأحد إلى عيادة «تيكنون» في برشلونة، المدينة التي تعتبرها بمثابة بيتها بعد ارتباطها ببيكيه في 2010.

وكانت المغنية الكولومبية من أصل لبناني (35 عاماً) اعلنت سابقاً انتظار مولودها الأول، وسبق لها ان استعانت في مارس 2011 بشبكات التواصل الاجتماعي لتؤكد أنها باتت شريكة حياة مدافع منتخب إسبانيا الذي يصغرها بعشر سنوات.

واتى الإعلان عن حمل شاكيرا في وقت بدأ شريكها السابق الارجنتيني انطونيو دي لا روا ملاحقات قضائية في حقها مطالباً إياها بعطل وضرر بعد انفصالهما الذي حصل العام 2010 بعد 11 عاماً من الحياة المشتركة.

وترعى شاكيرا جمعية «بييس ديكالثوس» (اقدام حافية) للأطفال الفقراء، وطالبت هي وبيكيه (مولودان في 2 شباط/فبراير)، وهما سفيرا «يونيسيف» للنوايا الحسنة من الراغبين بتقديم الهدايا استبدالها بتبرعات للجمعية على شبكة الانترنت تتراوح بين 5 و110 دولار أميركي.