بالفيديو..البرادعى: "الدستور" سيكون حزب الأغلبية وسيحكم مصر بعد 4سنوات

الاقتصاد

بالفيديو..البرادعى:
بالفيديو..البرادعى: "الدستور" سيكون حزب الأغلبية وسيحكم مصر


أكد الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، أنه ما زال هناك إصرار داخل جبهة الإنقاذ الوطني على وجود شروط لنزاهة الانتخابات البرلمانية المقبلة، وإلا فسيكون مرشحو الجبهة ديكورا ، مؤكدا أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن بشأن خوض الانتخابات المقبلة ـ على حد تعبيره.

وأضاف البرادعي عبر رسالة مسجلة بثها عبر الموقع الرسمي للحزب، إن الحزب يحاول الآن هيكلة كل أماناته، مشيرا إلى أنه تم هيكلة 15 محافظة حتى الآن، وأنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيكون هناك هيكل مؤقت للحزب وذلك وصولا إلى إجراء انتخابات كاملة من القاع إلى القمة تتزامن مع المؤتمر العام الأول للحزب.

وهنئ البرادعي أعضاء حزب الدستور بمناسبة انطلاق موقعه الرسمي الجديد، مؤكدا أن هذه خطوة على الطريق نحو استكمال بناء الحزب وهياكله بعد أربعة أشهر من إنشائه، وأعاد التذكير بأن الهدف من إنشاء الحزب هو توحيد صفوف المصريين لإنجاز أهداف الثورة خاصة وأن الحزب ولد عملاقا، وبذل أعضاؤه مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية للتحرك للأمام.

وأكد البرادعى على قناعته بأنه خلال عام سيكون كحزب كبير لكل المصريين، وأنه بعد أربع سنوات سيكون حزب الدستور هو حزب الأغلبية في مصر وهو من يحكم مصر.