بالفيديو..الإعلامى أسامة كمال: التلفزيون المصرى منع أى برنامج يتطرق لمظاهرات الجمعة

أخبار مصر

 بالفيديو..الإعلامى
بالفيديو..الإعلامى أسامة كمال: التلفزيون المصرى منع أى برن


بعد صدور قرار من وزير الإعلام صلاح عبد المقصود، بمنع بعض البرامج من الظهور الليلة، بمناسبة الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف، كان من المفترض ظهور برنامج نادي العاصمة الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على شاشة الفضائية المصرية كل يوم خميس، في الحادية عشرة مساءً، ولكن كان قرار التليفزيون بمنع الحلقة وإذاعة احتفالات المولد النبوي الشريف.

من جانبه، قام مقدم البرنامج أسامة كمال، بتسجيل حلقته خارج التليفزيون وبثها على موقع اليوتيوب ، وعلق قائلاً: من المفترض أن هناك حدثًا مهمًا غدا الجمعة، كان مهمًا التعليق عليه دون الإخلال بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف .

ثم أضاف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، قائلاً: أوبريت تم إنتاجه منذ أيام الجاهلية يذاع بدلاً من أي برنامج قد يتطرق لأحداث الغد أو بعد الغد .

جدير بالذكر، أنه من ضمن التعليقات التي جاءت في برنامج نادي العاصمة ، كانت الإشارة إلى مؤتمر الحرية والعدالة والذي جاء بعنوان معا نبني مصر ، والذي قال عنه أسامة كمال، إن الدعوة قد تكون نبيلة وبلا غرض، ولكن اختيار توقيت إعلانها قبل ذكرى الثورة خاطئة وتثير الشبهات حول المبادرة ، داعيًا القائمين على مثل هذه الدعوة أن يتوخوا الحرص كي لا يقعوا في خطأ ينسف الأفكار من أساسها.


وعلق كمال، على لقاء الفريق أحمد شفيق الذي تم إذاعته أمس الأول، بقوله إنه لقاء خلى من أي مفاجأت أو معلومات، ومليء بالأخطاء، وتم تضخيمه أيضًا. مضيفًا وكان اللافت للنظر عدم وجود ضيوف في البرنامج، بما يشير أنه تم في عجالة للرد على ما حدث، وهو ما يشبه التكرار اللبق لحادثة منع حازم صلاح أبو إسماعيل من الظهور في البرنامج في مايو من العام الماضي، ليلة أحداث العباسية ، حسب قوله.