صورة | مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ يناقش إستعدادات الفصل الدراسى الثانى

صورة | مجلس عمداء
صورة | مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ يناقش إستعدادات الفصل الدر


ناقش مجلس العمداء بجامعة كفر الشيخ فى جلسته التى عقدت أمس برئاسة الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعه الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالفصل الدراسى الثانى وتشمل الاستعدادات الانتهاء من تجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والورش والمعامل والمكتبات والملاعب وصالات التدريب الرياضية اعلان الجداول الدراسية وأماكنها وتوقيتاتها.

وتطرق المجلس الى ضرورة الانضباط في العملية التعليمية وتواجد القيادات الجامعية والسادة أعضاء هيئة التدريس في مواقعهم منذ اليوم الأول لبدء الدراسة ضمانا لحسن سير العملية التعليمية مع عدم السماح بالسفر إلا في حالة الضرورة القصوى، وحالات المهمات القومية أو العلمية وإعلان برامج الأنشطة الطلابية المختلفة وبرامج تنمية المهارات والرعاية الاجتماعية تشجيع الأنشطة الطلابية في كافة المجالات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية.

كما شدد مجلس العمداء على توفير الكتاب الجامعي للطلاب وبسعر مناسب والاستفادة من الدعم المخصص للكتاب الجامعي في الكليات تحديد موعد لإنتخابات إتحاد الطلاب حسب اللائحة الطلابية الجديدة.

وقد كلف المجلس الدكتور السيد حجازى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بتشكيل لجنة مكونة من عضو هيئة تدريس من المجموعات الفعالة فى البحث العلمى بالكليات وذلك لتحديد المعايير التى تسهم فى تحقيق الريادة العالمية للجامعات.