بالصور | صدور أول مقدمة إعلانية وبوستر لفيلم Fast & Furious 6

 بالصور | صدور أول
بالصور | صدور أول مقدمة إعلانية وبوستر لفيلم Fast & Furiou

أصدرت شركة يونيفرسال بيكتشرز، المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم Fast & Furious 6، المقدمة التي تبلغ مدتها 3 دقائق تمنح للجمهور نظرة أولى على ما هو متوقع في الفيلم السادس من السلسلة الأشهر على مستوى العالم، والتي حققت أكثر من 1.6 مليار دولار في مبيعات شباك التذاكر العالمي، وبالإضافة إلى المقدمة الإعلانية أصدرت يونيفرسال مجموعة من الصور من الفيلم وكذلك البوستر المبدئي الرسمي للفيلم.

وتنطلق الأحداث من خلال دوم فين ديزل وبراين بول ووكر اللذين أطاحا بإمبراطورية كينج بين ونال طاقمهما ثروة تقدر بـ 100 مليون دولار، وتفرقوا بعدها في جميع أنحاء العالم، ولكن عدم قدرتهم على العودة إلى وطنهم والعيش فيه إلى الأبد جعلت حياتهم غير كاملة.

في نفس الوقت هوبز دواين جونسون يقوم بتتبع منظمة من السائقين المهرة المرتزقة عبر 12 بلداً، والعقل المدبر بها شو لوك إيفانز والذي يتميز أنه ينفذ خططه بشكل لا يعرف الرحمة، وتسوقه فكرة واحدة وهي أن دوم قتل الشخص الوحيد الذي يحبه وهي ليتي ميشيل رودريجيز ، ويجد هوبز أن السبيل الوحيد لوقف المجموعة الإجرامية هو بجذبها إلى سباق الشوارع، لهذا يطلب من دوم أن يجلب فريقه إلى لندن في منافسة مدفوعة الأجر، يحصلون بعدها على العفو الكامل ويتمكنون من العودة إلى وطنهم وأسرهم مرة أخرى.

فيلمFast & Furious 6 من إخراج جاستين لين، ومن بطولة النجوم فين ديزل، بول ووكر، دواين جونسون، جوردانا بروستر، ميشيل رودريجيز، لوداكريس، تيريس جيبسون، جو تسليم ولوك إيفانز. ومن المتوقع أن يُعرض الفيلم في مصر خلال شهر مايو المقبل من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر.