برلمان الطلائع ومعسكرات للفتيات والجوالة بمديرية الشباب بالمنوفية

برلمان الطلائع ومعسكرات
برلمان الطلائع ومعسكرات للفتيات والجوالة بمديرية الشباب بال

أعلن محمد عبد الحميد جادو مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية أنه تم عقد جلسات برلمان الطلائع بحضور مدير قصر الثقافة ورئيس حي غرب شبين الكوم ووكيل الشباب بالمديرية ، وذلك في اطار اهتمام المجلس القومي للشباب بالنشء وإعداد القادة من الشباب ليكونوا فعالين في المجتمع ومشاركين في اتخاذ وصنع القرار من خلال تدريبهم علي اساليب الحوار الديمقراطي وقيم التسامح مع تزويدهم بالمعارف والمهارات المختلفة وذلك من خلال المشروع القومي الذي تبناه المجلس برلمان الطلائع والشباب .

وأكد وكيل وزارة الشباب أنه فى مجال الرياضة تم تنفيذ مشروع (الاقوي والأسرع) بالإستاد الرياضي وذلك بالتعاون مع وزارة الدولة للرياضة.

وعلي جانب آخر نظمت ادارة الطلائع بمركز شباب الشهداء مشروع وزارات بلا اسوار وهو مشروع رياضي للطلائع , كما تم تنفيذ مشروع اجمل ميدان بالتعاون مع وزارات البيئة والثقافة والتنمية المحلية.

وفي مجال المعسكرات تم تنفيذ معسكر يوم كامل للفتيات ومسابقة فنية للفتيات في مجال الرسم وعمل مجلات حائط وتوزيع جوائز نقدية في نهاية المعسكر ومعسكر تدريبي للجوالة والجوالات في الاستاد الرياضي وذلك في الفترة من 16/2 وحتي 20/2/2013 وتم التنسيق مع الجمعيات الكشفية والادارات الفرعية .