أهالي "النويرة" يتخلصون من حيوان مفترس بحرق جثته عقب إصابة 5 ببني سويف (صور)

محافظات


تخلص أهالي قرية "النويرة" التابعة لمركز اهناسيا ببنى سويف، مساء اليوم، من حيوان مفترس يشبة "السلعوة" عقب قيامه بمهاجة أهالى القرية وعقر 5 منهم بينهم طفلان، أثناء لهوهما بأحد شوارع القرية.

وتمكن الأهالى من الإمساك بالحيوان المفترس بعد مطاردته بشوارع القرية، ما أثار حالة من الذعر والفزع بالقرية، وقام الأهالى بقتله بالشوم والحجارة، وتخلصوا من جثته بحرقها.

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، بتلقيه بلاغًا من أهالى قرية النويرة بدائرة المركز، بظهور حيوان مجهول يشبه "السلعوة" هاجم عددًا من أطفال القرية، حيث تم نقلهم إلى مستشفى إهناسيا المركزي.

وقال الدكتور أيمن رشوان، مدير مستشفي إهناسيا المركزي، أن قسم الطوارئ بالمستشفي أستقبل 5 مصابين بجروح وخدوش، بينهم طفلان مصابان بجروح قطعية بالوجه، وتم إجراء الإسعافات الأولية لهم وإعطائهم الأمصال اللأزمة وتحويلهم لمستشفي التأمين الصحي لإجراء جراحة تجميل بالوجه.

فيما أكد الدكتور محمد يحيى، مدير مستشفي التأمين الصحي ببني سويف، أن المستشفي أستقبل، كلًا من: "محمد محمود حسين" عامان، مصاب بجرح قطعي بالجبهة و"تقوي حمادة حمدي" عامان، مصابة بجرح قطعي أسفل العين، وتم إحتجازهما بالمستشفي لإجراء عملية جراحية.

بينما أكد على لطفي، أحد أهالي القرية، إن "السلعوة" هاجمت عددًا من أهالى القرية، وأصابت 5 منهم بجروح، مطالبًا بضرورة قيام أجهزة الطب البيطري وشرطة المرافق بتنظيم حملة للقضاء على "الكلاب الضالة".