بالصور.. المسلسل الكوميدي الهندي "ماهي ستايل" بأصوات ممثلين مصريين يوميا على MBC مصر

بالصور.. المسلسل
بالصور.. المسلسل الكوميدي الهندي "ماهي ستايل" بأصوات ممثلين

في تجربة درامية جديدة ومختلفة، تبدأ قناة MBC مصر عرض المسلسل الهندي الكوميدي ماهي ستايل وهو مُستوحي من المسلسل الأمريكي الشهير ugly betty ، وفي خطوة فنية جديدة ورائدة من جانب MBC سيعرض مسلسل ماهي ستايل مُدبلجا بأصوات ممثلين مصريين، وبما يحقق للمشاهد المصري متعة إضافية في الاستمتاع بالأحداث.

وكما ارتبط المشاهد المصري بالسينما الهندية وتعايش مع أحداثها خلال سنوات طويلة، فمن المتوقع أن يحقق المسلسل الكوميدي ماهي ستايل قبولا كبيرا من الشاهدين المصريين.

وتدور أحداث مسلسل ماهي ستايل في إطار كوميدي حول فتاة شابة بدينة لا تهتم بمظهرها ولا يلتفت إليها أي شاب بسبب ذلك مما يؤثر علي حالتها النفسية، وتحاول صديقتها وهي فتاة جميلة وحسنة المظهر ان تساعد ماهي لكي تصبح مقبولة من الجنس الاخر و ذلك عن طريق معاونتها في الاهتمام بمظهرها وشراء الملابس المناسبة، ويفجر التحول في طريقة وشخصية ماهي الكثير من المواقف الكوميدية من جانب كل من يراها ومع عائلتها و اصدقاءها المُقربين.

ويقوم ببطولة المسلسل عدد من الممثلين المصريين بأصواتهم، منهم انجى البستاوى في دور (مــــاهى) وهبة عبيد في دور( رشا ) واحمد طارق في دور(معتـــز) ونوال سمير في دور( الام راجية ) ومحمد الكاشف في دور(الاب مختار) وبشرى القصبى في دور(الجـــدة) وعادل عمر (انور) ولبنى ونس في دور( ليلى) وحنان الفيومى في دور(ســـارة).

يُعرض مسلسل ماهي ستايل على MBC مصر يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 12:00 مساءً، بتوقيت القاهرة ، يبدأ عرض مسلسل ماهي ستايل على MBC مصر السبت 23 مارس 2013