بالصور.. مديحة يسرى الأم المثالية و30 عمرة للأمهات الأرامل فى المركز الروسى

بالصور.. مديحة يسرى
بالصور.. مديحة يسرى الأم المثالية و30 عمرة للأمهات الأرامل

نظم المركز الثقافى الروسي بالقاهرة إحتفالية كبرى بعيد الأم بالتعاون مع الجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية و السوفيتية و جمعية مصر المحروسة بلدى .

قام السيد الكسندر بالينكو، مدير المركز، وعماد ربيع، المدير التنفيذى لجمعية مصر المحروسة، وشريف جاد رئيس جمعية خريجى الجامعات الروسية والسوفيتية، بتكريم الأمهات الروسيات وفى مقدمتهن السيدة ناتاليا كيربيتشنكو حرم سفير روسيا الإتحادية، لرعايتها للإحتفالية بالإضافة إلى خمسة أمهات روسيات وهن فالنتينا كاربينكو وجالينا يحيى ونيللى جيرنيكوفا ويكاتيرينا يانيكوفيتش وأولجا ماتاروفا .

كما تم تكريم الفنانة القديرة مديحة يسرى، ومنحها درع الأم المثالية وعبرت يسرى عن سعادتها بالتكريم فى المركز الروسي وتحدثت مع بالينكو عن زيارتها إلى موسكو 6 مرات وذكرياتها الجميلة فى روسيا كذلك تم تكريم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز و المطربة والإعلامية منى عبد الغنى .

بعدها قام المنظمون بإهداء الأمهات الأرامل 30 عمرة مجانية وإنطلقت الفرحة بالدموع والزغاريد وإزدادت قيمة الفرحة أن العمرة ذهبت للأمهات الأرامل من محدودى الدخل .

قدم كورال الاطفال أغانى للأم وأوبريت لك وحدك يا أمى كما قدم طلبة المدرسة الروسية بقيادة دميترى باخوموف فقرات غنائية وإستعراضية بالإضافة إلى مشاركة من المطرب خالد على والمطربة ميساء فى إطار الإحتفال بعيد الأم .