Advertisements

ربة منزل تنتحل صفة سكرتيرة محافظ القاهرة وتستولى على 50 ألف جنيه

تباشر نيابة عابدين، التحقيق مع ربة منزل انتحلت صفة سكرتيرة محافظ القاهرة وموظف بهئية املاك الدولة لقيامهما بالنصب على محامية والاستيلاء منها على 50 ألف جنية مقابل تخصيص قطعة أرض.

 

تعود الواقعة عندما تلقى العقيد شريف فيصل رئيس مباحث المرافق بالقاهرة، بلاغا من ولاء ز،محامية، مفادة تعرفها على سيدة وإدعت أنها تعمل سكرتيرة لمحافظ القاهرة واستولت منها على 50 ألف جنية لتخصيص قطعة ارض بنظام حق الأنتفاع بالأشتراك مع موظف آخر.

 

وبعمل التحريات دلت على صحة البلاغ وأضافت بقيام كلا من فوزية ع، ربة منزل ،وشريف م، موظف بهئة املاك الدولة بارتكاب الواقعة وبالعرض على اللواء هشام أبو النصر، مدير شرطة المرافق بالقاهرة والعميد حازم بدوى رئيس قطاع المرافق، أمرًا بسرعة ضبط المتهمين وبعمل الاكمنة اللازمة تمكن العقيد شريف فيصل والرائد شادى عبدالوهاب من القبض على المتهمين امام مبنى محافظة القاهرة بمنطقة عابدين وبحوزتهما خريطة.

 

وبالعرض على الولاء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، أمر باتخاذ الاجراءات القانوينة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة وتولت النيابة العامة التحقيق.