أمن الشرقية يتمكن من تحرير 3 أعراب من سيناء عقب احتجازهم من قبل أهالى أبوكبير

أمن الشرقية يتمكن
أمن الشرقية يتمكن من تحرير 3 أعراب من سيناء عقب احتجازهم من


أكد اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية أن الأجهزة الأمنية تمكنت منذ قليل من تحريرثلاثة أشخاص منهم اثنان من عرب سيناء من أحد منازل قرية هربيط بأبوكبير وذلك بعد بأكثر من 12 ساعة من احتجازهم وذلك علي خلفية قيام أحدهم بسرقة سيارة أحد الأهالي بالقرية .



حيث تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية من التفاوض مع الأهالي علي أطلاق سراحهم وتم اصطحابهم لديوان مركز أبوكبير لتحرير محضر بالواقعة .

كان العشرات من أهالى قرية هربيط التابعة لمركز أبوكبير قاموا باحتجاز احتجازهم لثلاثة أشخاص 2 منهم من عرب سيناء لمدة 12 ساعة وذلك علي خلفية قيام أحدهم بسرقة سيارة أحد الأهالي بالقرية .

وكان اللواء محمد كمال جلال مدير امن الشرقية تلقي إخطارا من العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية يفيد قيام مجموعة من أهالي قرية هربيط باحتجاز 3 أشخاص بأحد المنازل بالقرية.

حيث تبين قيام احد المحتجزين بسرقة سيارة سائق بالقرية بعد التعدي عليه بالضرب المبرح وتوثيقه فقام السائق بالاستعانة بمجموعة من أصدقائه وعمل تحريات وبحث عن الجناة حتي تعرف علي أحدهم بعد 3 أيام من الواقعة بمدينة فاقوس فقام بخطفه مع 2 أخرين من الأعراب داخل أحد منازل القرية , وعلى الفورانتقلت الأجهزة الأمنية وتمكنت من تحرير الثلاثة.

وفى سياق متصل قام الأهالى باحضار سيارة عليها مكبرات صوت وجابوا شوارع أبوكبير وطالبوا بضرورة عودة اللجان الشعبية خشية من انتقام الأعراب منهم.