محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا بالعيد بشبرا الخيمة (صور)

محافظات

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
Advertisements

افتتح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، مساء اليوم،معرض أهلا بالعيد بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة والذى تنظمه الغرفة التجارية بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية التموين وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء لرفع العبء عن كاهل المواطنين وضبط الاسعار والبيع بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى ٢٠%.

وأشاد المحافظ بتوفير وسائل الحماية المدنية والشرطة لسلامة المواطنين، وبمشاركة أكثر من 50 عارض والذي يضم كافة مستلزمات العيد من ملابس ومستلزمات المدارس من ملابس وشنط وجميع السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموين واللحوم والأسماك والدواجن والخضر والفاكهة بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية والمفروشات.

وأكد المحافظ أن المحافظة ستواصل خطتها التنفيذية للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ بجميع مراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التى تغطى أنحاء المحافظة وذلك من اجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين وقد اصدر المحافظ تعليمات مشددة لمدير مديرية التموين بضرورة التزام جميع التجار المشاركين بالمعرض بالبيع بسعر الجملة مع مراعات اشتراطات الأمن والسلامة بجميع المعارض، وتوفير الإنارة اللازمة بالتنسيق بين الوحدات المحلية والكهرباء.

وأضاف، أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة إحتياجات العيد من لحوم طازجة ومجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

حضر الافتتاح الدكتور محمد عطية الفيومي والدكتور صلاح حسب الله أعضاء مجلس النواب ورئيس مدينة شبرا الخيمة ورئيس حي غرب شبرا الخيمة ووكيل وزارة التموين وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.