البوندزليجا - بريمن يتعادل مع هانوفر.. وآينتراخت يهزم فرايبورج

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

حقق فيردر بريمن تعادلا صعبا مع هانوفر، بنتيجة 1-1، بينما تغلب هيرتا برلين على نورنبرج بهدف نظيف، وآينتراخت فرانكفورت على مضيفه فرايبورج بهدفين دون رد، وفاز أوجسبورج على مضيفه فورتونا دوسلدورف، بنتيجة 2-1.

وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، تقدم فولفسبورج، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس عشر، وأفلت من الهبوط بصعوبة، بهدف سجله جون بروكس، في الدقيقة 33.

وأدرك شالكه، التعادل عن طريق نبيل بن طالب، بهدف سجله من ضربة جزاء، في الدقيقة 85، لكن فولفسبورج واصل محاولاته، ليفجر المفاجأة، وينتزع هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، عن طريق دانييل جينزيك.

ولعب نظام حكم الفيديو المساعد، دورا بارزا في حسم مواجهة شالكه وفولفسبورج، وحصل المدافع الصربي ناستاسيتش، على بطاقة صفراء في البداية، لكن الحكم استبدلها بالبطاقة الحمراء، بعد مراجعة الفيديو، والتأكد من استحقاق اللاعب للطرد، في تدخله مع فوتر فيجورست.

وبعدها بدقائق، أشهر الحكم، البطاقة الحمراء لفيجورست لاعب فولفسبورج، بسبب تدخل مع جيدو بورجشتالر، لكنه استبدلها ببطاقة صفراء، وتراجع عن طرد اللاعب، بعد مراجعة الفيديو.

وأفلت فيردر بريمن، من الهزيمة على ملعبه في أولى مبارياته بالموسم، حيث تقدم هانوفر بهدف للاعب هندريك ويداندت في الدقيقة 76، ثم أدرك ثيودور جيبرسيلاسي، التعادل لبريمن قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

وحقق آينتراخت فرانكفورت، بداية حماسية لمشواره في الموسم الجديد، حيث تغلب على مضيفه فرايبورج بهدفين نظيفين، سجلهما نيكولاي مولر وسيبستيان هيلير في الدقيقتين العاشرة و82.

كذلك تغلب هيرتا برلين على ضيفه نورنبرج بهدف وحيد، سجله فيداد إيبسيفيتش في الدقيقة 27، وأهدر ميكايل إسحاق، فرصة ثمينة لتحقيق التعادل لنورنبرج، حيث أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 84.

وحول أوجسبورج تأخره بهدف أمام مضيفه فورتونا دوسلدورف إلى الفوز 2-1.

تقدم دوسلدورف بهدف للاعب بينيتو رامان، في الدقيقة 39، ثم حسم أوجسبورج، المباراة لصالحه بهدفين سجلهما مارتين هينتيرجير وأندريه هان، في الدقيقتين 57 و76.