بوكس اوفيس: 42 يتصدر ايرادات شباك التذاكر الامريكي

بوكس اوفيس: 42 يتصدر
بوكس اوفيس: 42 يتصدر ايرادات شباك التذاكر الامريكي


جاء في المركز الاول هذا الاسبوع فيلم 42 محققا 27 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم حول قصة حياة جاكي روبنسون وتاريخه مع بروكلين دودجيرز بتوجيه من منفذ الفريق برانش ريكي.

و في المركز الثاني فيلم Scary Movie 5 محققا 15.2 مليون دولار. تدور الاحداث حول زوجين يبدأا حياة جديدة بعد وصول مولودهما الجديد الي المنزل. بمساعدة كاميرات المراقبة بالمنزل وفريق من الخبراء، يعلمون أنهم يتعرضون للمطاردة من قبل شيطان الشائنة.

و في المركز الثالث فيلم The Croods محققا 13.2 مليون دولار. قصة الفيلم: أول الأسرة عصور ما قبل التاريخ في العالم يذهب في رحلة على طريق إلى عالم مجهول وخيالي.

و في المركز الرابع فيلم G.I. Joe: Retaliation الانتقم محققا 10.8 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول الفريق القتالى (G.I. JOE) الذى يتحول من فريق ينقذ كوكب الأرض من الأخطار التى تهدده إلى فريق مطارد يرغب الجميع فى تدميره والقضاء عليه، لكنه يستطيع أن يستعيد عافيته من جديد ويكشف المتورطين فى قتل جنوده وينجح فى إنقاذ العالم من الدمار النووى الذى يهدده

و جاء في المركز الخامس فيلم Evil Dead محققا 9.5 مليون دولار. الفيلم يقدم قصة حوالي 25 شاباً من الأصدقاء يُحتجزون داخل كوخ بعيد في الغابة، عندما يكتشفوا كتاب الموتى، وبدون قصد يقومون باستدعاء مجموعة من الشياطين كانوا يعيشون في سبات داخل الغابة القريبة، وتسعى الشياطين إلى أن تمتلك أرواح هؤلاء الشباب لاستغلالها، لكن تظل روح واحدة سليمة للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة. الفيلم من إخراج فيد ألفاريز وبطولة جين ليفي، شيلوه فرنانديز، لو تايلور بوتشي، جيسيكا لوكاس، إليزابيث بلاكموربي.

و في المركز السادس فيلم Jurassic Park محققا 8.8 مليون دولار. تدور أحداث الفلم حول إنشاء حديقه للكائنات المنقرضة في أحد جزر كوستاريكا النائية ويتم استنساخ عدة فصائل من الديناصورات عن طريق أخذ المادة الوراثية الخاصة بها أو DNA من الحشرات المحفوظة داخل الكهرمان القديم وتدور الأحداث في الفيلم حيث يفقد زمام الأمور وتتحرر الديناصورات من محبسها لتنطلق في الجزيرة لتنشر الدمار وتستمر الأحداث في الأجزاء الثلاثة على نفس المنوال.

و في المركز السابع فيلم Olympus Has Fallen محققا 7.2 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول الحرس الرئاسي السابق مايك يجد نفسه محاصراً داخل البيت الأبيض في أعقاب هجوم إرهابي؛ باستخدام معرفته، يعمل مايك مع الأمن الوطني لإنقاذ الرئيس من خاطفيه. المخرج: أنطوان فوكوا. الكاتب: روثينبيرجير كريتون، بينيديكت كاترين.

جاء في المركز الثامن هذا الاسبوع فيلم Oz the Great and Powerful محققا 4.9 مليون دولار. تدور احداثه حول الساحر الشاب اوسكار و هو ساحر موهوب يتمتع بأخلاق عاليه ايضا، مستخدم جيد لفنون السحرية في السيرك، ولكن في يوم يتعرض السيرك لاعصار شديد وينقل الي عالم جديد هو نفس العالم اليس في بلاد العجائب .

جاء في المركز التاسع فيلم Temptation: Confessions of a Marriage Counselor محققا 4.5 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول امرأة طموحة متزوجة يغويها ملياردير وسيم مما يؤدي إلى الاستهتار والخيانة، ويغير مجرى حياتها إلى الأبد.

و في المركز الاخير فيلم The Place Beyond the Pines (2012) محققا 4 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول سائق دراجات بخارية يعمل كدوبلير في السينما يبدأ في سرقات للبنوك في محاولة منه لتوفير حياة مناسبة لحبيبته السابقة، التي يكتشف أنها أنجبت للتو ابنًا له. هذا القرار يضعه في مواجهة شرطي صاعد طموح يعمل في جهة أمنية يديرها رئيس مباحث فاسد.