محافظ السويس الجديد: بحث المشاكل التي تؤرق المواطنين أولى اهتماماتي (صور)

محافظات

بوابة الفجر


أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الجديد، في أول يوم عمل له فور وصوله ديوان عام محافظة السويس علي أهمية الألتزام والانضباط من الجميع، مشيرا إلي ان محافظة السويس الباسلة عانت ويلات حروب كثيرة فواجب علينا التكاتف من اجل نهضة وتطويرالسويس لتعود عروسا للبحر الأحمر

وأكد على القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديري الخدمات، بالعمل بكل شفافية ومصداقية، مطالبًا من الجميع بأن يضعوا مصلحة السويس أولًا وقبل أي شيء.

وأشار إلى القيادات التنفيذية بعمل خطط واقعية سريعة التنفيذ ورؤية مستقبلية في جميع المجالات، وإعداد تقريرعن القطاعات الإدارية والمديريات والاحياء مؤكدًا علي ان مكتبي مفتوح 24 ساعة لكل مايتعلق بصالح العمل.

وطلب بضرورة عمل دراسة سريعة عن كل احتياجات السويس، بالتنسيق مع القوات المسلحة، لعرضها على القيادة السياسية، مؤكدا على اهتمام الرئيس السيسي بالمحافظة.

وأكد أنه سيبحث كافة المشاكل التي تؤرق السويس في مجالات النظافة والصرف الصحي والإسكان والطرق والشباب، والعديد من الموضوعات التي تهم المواطن السويسي.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الجديد، بالقيادات التنفيذية بقاعة ديوان عام المحافظة، بحضور اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد.

وكان اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الجديد، قد وصل صباح اليوم لمبنى الديوان العام لمحافظة السويس وكان في استقباله للواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية وقام فور وصوله بتفقد مبنى الديوان العام والتقى بعددٍ من العاملين.