حماس تعتبر تهديدات إسرائيل بشن عدوان أوسع ضد قطاع غزة "حربا نفسية"

العدو الصهيوني

حماس تعتبر تهديدات
حماس تعتبر تهديدات إسرائيل بشن عدوان أوسع ضد قطاع غزة "حربا

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الثلاثاء تهديدات جيش الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة بعملية أوسع من عملية عمود السحاب بأنها في إطار الحرب النفسية لإرهاب الشعب الفلسطيني ولدعم معنويات جنوده.

وأكد سامي ابو زهري الناطق باسم حماس أنه في حال ارتكب الاحتلال أي حماقات تستهدف الشعب الفلسطيني ومقاومته ستكون المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام ذراع حماس المسلح بالمرصاد له دفاعا عن الأهل والشعب والمقدسات.

وأضاف هذا واجب وطني وديني وأخلاقي، ونحن عازمون على تأديته مهما كلفنا الثمن . وأوضح ناطق حماس أن جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي انهارت أمام صمود وضربات المقاومة في الحربين الأخيرتين ضد قطاع غزة.

وحذر رئيس أركان جيش الاحتلال بيني جانتس اليوم من استمرار اطلاق الصواريخ من غزة على المستوطنات وهدد بعملية عسكرية جديدة، قد تكون اوسع من عملية عمود السحاب ، الأخيرة .. مضيفا مصر تبذل في الأسابيع الأخيرة جهودا إيجابية لإعادة الاستقرار إلى المنطقة، إلا أن المسئولية ملقاة في نهاية الأمر على قيادة حماس في غزة .

وخرق الاحتلال اتفاق التهدئة المبرم مع فصائل المقاومة برعاية مصرية أكثر من مرة، وأغارت مقاتلاته على هدفين شمال وشرق غزة مؤخرا.