Advertisements

بعد زواجها من محمود حجازي.. 6 أسرار عن حياة أسما شريف منير

 أسما شريف منير
أسما شريف منير
بات زواج أسما شريف منير، من الفنان محمود حجازي، حديث الساعة، عقب انتشار الصور المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي ظهرت فيها العروس مع ابنتها لارا.

وكان الفنان شريف منير، احتفل بعقد قران ابنته اسما، على الفنان الشاب محمود حجازي، معربًا عن سعادته الشديدة لزفاف ابنته.

حبها للمكياج
اشتهرت أسما شريف منير، بحبها للمكياج، وتقول عن تلك التجربة: "حبي للمكياج بدأ من روج ماما وقت ما كنت بامسح بيه الأرض وأنا صغيرة، واعتدت بعد ذلك أن أقوم بوضع المكياج لنفسي، ومن شدة حبي له قررت أن أحول الهواية لمهنة منذ عام 2001، فتعلمت أساسياته على يد كبار المهنة مثل محمد عبد الحميد ومحمد الصغير".

زواجها الأول
"أسما"، سبق لها الزواج من شخص خارج الوسط الفني يدعي محمود، نجل اللواء محمد السكرى ولها طفلة منه، ولكن الزواج لم يستمر طويلًا وتم الانفصال.

عملها بالفن
عملت "أسما"، كمساعد مخرج، حتى قررت أن تكون مهنتها الرئيسية تعليم المكياج.

زفافها المفاجئ
حفل الزفاف تم بشكل مفاجئ، لا سيما وانه جاء بعد انتشار أخبار عن انتهاء علاقتهما بعد أن أعلنا فسخ خطوبتهما منذ شهور.

فستان زفافها
واختارت العروس فستانًا ناعمًا بتفاصيله، بقصة عند الصدر والخصر مع أكمام قصيرة، والزخرفة من أصل القماش حيث طبع بورود بيضاء أعطت الفستان لمسة هادئة تناسب حفل الزفاف الذي أقاماه على إحدى الشواطئ، وأضافت بعض الإكسسوارات الناعمة والرقيقة.

زوجها
تزوجت "أسما"، الفنان الشاب محمود حجازي، الذي درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ حياته الفنية في المسرح من خلال مسرحية "السلطان الحائر"، بطولة محمد رياض.

شارك في إعلان مشروب "فيروز" وهو يقول جملته الشهيرة "إنت تافهة ومشاكلك أتفه"، فضلًا عن مشاركته في عدد من الأعمال التليفزيونية، كمسلسلات "ملكة في المنفى" و"رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" و"كفر دلهاب"، ومسلسل "كلبش"، و"الحصان الأسود".