كامل: محمود الخطيب "ثعلب ماكر"

الفجر الرياضي

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

أكد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ثعلب ماكر في عملية التفاوض حول حقوق الرعاية.

 

وأوضح كامل أنه حقق كل أحلام حياته بعد أن نجح في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة أربع سنوات مقبلة

 

وأضاف كامل باكيًا: "أحاول أن أتماسك لكن دموعي تغلبني رعاية النادي الأهلي فشرف كبير بالنسبة لنا.. تعبنا كثيرا وانتظرت سنوات طويلة حتى حققت حلم الحصول على رعاية النادي".

 

وتابع: "محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مختلف جدا داخل غرف التفاوض، لقد راوغنا وأرهقنا حتى انتهت الأمور على خير، شكرا لكل من ساعدنا للوصول إلى هذا الاتفاق، أشكر صديقي تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، وعمرو وهبي المدير التنفيذي لسركة بريزنتيشن سبورتس وكل العاملين في الشركة".

 

وكانت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

ونجحت شركة بريزنتيشن في الحصول على حقوق الرعاية، من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أن اشترت الشركة الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

كانت شركة صلة فسخت تعاقدها مع الأهلي من جانب واحد وبدون سابق إنذار وأعلنت إنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادي قبل بداية الموسم الحالي مقابل ٥٠٠ مليون جنيه مصري.