بالفيديو .. بلاغ ضد شركة مياه الشرب لاختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى قرية القصابى

بالفيديو .. بلاغ
بالفيديو .. بلاغ ضد شركة مياه الشرب لاختلاط مياه الشرب بالص

تقدم اهالى قرية القصابي مركز سيدي سالم بكفرالشيخ ببلاغ رسمي الي المستشار احمد مندور المحامي العام لنيابات كفرالشيخ ضد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة سيدي سالم بسبب يتهموا فى بلاغهم الشركة بتلوث مياه الشرب بالقرية بعد اختلاطها بمياه الصرف الصحي .



وكان اهالى القرية قد فوجئوا الصباح صباح اليوم الاثنين بتغيير لون المياه وانبعاث روائح كريهة منها عقب نزولها من صنابير المياه بالمنازل مما اصابهم بالهرع خوفاً من ان يتعرض احد لأية امراض بعد ارتفاع نسبة مرض الفشل الكلوي بكفرالشيخ بسبب تلوث المياه .



وتبين من المؤشرات الاولية ان سبب تلوث تلك المياه بهذه الطريقة يعود الي انكسار ماسورة للصرف الصحي في احدي الخطوط الرئيسية امس السبت برافع قرية القصابي مما ادي الي اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب.



في الوقت نفسه لم يتحرك احد من مسئولي شركة مياه الشرب والصحي بمدينة سيدي سالم بسبب تلك المشكلة واعتمد اهالي القرية في الوقت الحالي داخل المنازل والمساجد علي المياه المخزونة فقط لاستخدامها في الاعمال المنزلية والوضوء في المساجد .



قال الشيخ محمد الخراشي امام وخطيب من ابناء قرية القصابي : لقد اصبح الحديث الان في كل جوانب القرية عن تلوث مياه الشرب بعد اصابتهم بالهرع نتيجة تعرضهم لاي من امراض الكلي او الكبد بسبب تلك المياه .

واشار بأنه ومعه اهالي القرية سوف يتقدمون ببلاغ الي المحامي العام لنيابات كفرالشيخ بشأن ذلك الأمر ضد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة سيدي سالم .