"سعفان" و"قنصوة" يكرمان عدد من الشركات والعمال المثاليين (صور)

أخبار مصر

بوابة الفجر
Advertisements



كرم وزير القوي العاملة محمد سعفان، ومحافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، اليوم السبت، عددا من الشركات والجهات المساندة في استخراج شهادات أمان للعمالة غير المنتظمة، بالإضافة إلي شركة "لورد" لدورها الفعال في تعيين 40 من ذوي القدرات الخاصة ودمجهم بالمجتمع، فضلا عن شركة أبو قير للأسمدة لدورها الفعال في دعم العمل والعمال، وعددا من العمال المثاليين، بمنحهم الدروع وشهادات التقدير .

 كما شمل التكريم قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وحسن رداد وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير ومدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية سابقاً وذلك تقديرا لجهوده طوال فترة عملة في المديرية  وتطوير نظام  العمل بها مما سهل تقديم كافة الخدمات للمواطنين بالمحافظة،  فضلا عن حرصه على استقرار مناخ العمل ببناء علاقات عمل جيدة بين طرفي العملية الإنتاجية "أصحاب الأعمال والعمال" .

كما كرم الوزير، مديرة مديرية القوى العاملة بالمحافظة باتعة محمد أمين تقديرا لدورها في رعاية وحماية مصالح العمال وأصحاب الأعمال، فضلا توفير فرص عمل للشباب وذوي القدرات الخاصة.

وأمتد التكرم ليشمل صلاح شرف أحد العاملين بالمديرية لإخلاصه وتفانيه في العمل خلال إجراء الانتخابات النقابية العمالية، وإهداء الوزير والمحافظ  درع وشهادة تقدير لإدارة فندق هيلتون جرين بلازا لتطبيقه والتزامه بإجراءات السلامة والصحة المهنية .

جاء ذلك علي هامش توقيع 4 اتفاقيات عمل جماعية لصرف علاوة خاصة لـ 4 شركات بالمحافظة، فضلا عن توزيع 50 شهادة أمان علي العمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوي العاملة بالإسكندرية .