إختطاف عريسان وتعذيبهما قبل زواجهما من فتاتي أحلامهم

السعودية

بوابة الفجر
Advertisements

كشفت أجهزة الأمن اللبنانية، اليوم الجمعة، عن وقوع حادثة اختطاف لعريسان والفتاتين اللاتان قررا الزواج منهما، من قبل شخصين أحدهم ” سوري ” ، وذلك عقب قرارهم الهرب للزواج بعد رفض أهل الفتاتين مباركة هذا الزواج .

وأوضحت ” أجهزة الأمن ” ، أن العريسان ” أ.ف ” و ” م.ع ” لم يتمكنا من إتمام عقد قرانهما على فتاتي أحلامهما بأي وسيلة، حيث توجّه ” أ.ف ” و ” م.ع ” برفقة الفتاتين إلى محلّة شكا بقصد الزواج، استوقفها المتهمين وطلبا منهما مرافقتهما إلى منطقة الجنوب حيث يملك الأخير منزلًا، بحجة أنّ أحداً لا يستطيع التعرّض لهما في تلك المنطقة.

وأوضحت ” أجهزة الأمن ” ، أن المتهمين عمدوا إلى تكبيل أيدي وأرجل ” العريسان ” ، وقاموا بالاعتداء عليهما بالضرب بالأيدي والأرجل والعصي ونزعوا ملابسهما وتصويرهما بواسطة أجهزتهم الخلوية، كما سرقوا منهم مبلغ مالي كان بحوزتهم، وسرقة الأجهزة الخلوية العائدة لهما وتركوهما وغادروا المحلّة.

وأكدت ” أجهزة الأمن اللبنانية ” أنه بمواجهة المتهمين اعترفوا بأنهما يقيمان في البلاد بصور غير مشروعة، وتم إحالتهم للمحاكمة بتهمة الخطف، وحجز حرية المدعيين والتعذيب الجسدي والمعنوي بالمجني عليهم وسلبهما أموالهما وهواتفهما الخلوية.