بوكس اوفيس: Iron Man 3 يتصدر ايرادات شباك التذاكر الامريكي

بوكس اوفيس: Iron
بوكس اوفيس: Iron Man 3 يتصدر ايرادات شباك التذاكر الامريكي


جاء في المركز الاول هذا الاسبوع فيلم Iron Man 3 الرجل الحديدي محققا 174 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم حول عالم توني ستارك الذي حطمه ارهابي خطير يسمي ماندرين، ثم يبدأ مغامرة جديدة للقصاص من الذين دمروا حياته.

و في المركز الثاني فيلم Pain & Gain محققا 7.5 مليون دولار. الفيلم يروي قصة مجموعة من لاعبي كمال الأجسام الذين يشاركون في عملية اختطاف وابتزاز وقتل في ولاية فلوريدا. الفيلم من اخراج مايكل باي، و بطولة مارك والبيرج، دواين جونسون، أنتوني ماكي.

و جاء في المركز الثالث فيلم 42 محققا 10.7 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم حول قصة حياة جاكي روبنسون وتاريخه مع بروكلين دودجيرز بتوجيه من منفذ الفريق برانش ريكي.

و تراجع الي المركز الرابع فيلم Oblivion محققا 5.6 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول توم كروز الذي يجد نفسه في مغامرة غريبة بعد انتهاء الحرب مع كائنات السكافس الفضائية وذلك عندما يكتشف سفينة فضائية محطمة يعمل على إصلاحها وإعادتها للعمل مرة أخرى ليتمكن بها من إرجاع كل ما عرفه من قبل عن تلك الحرب، ويجد مصير البشرية كلها في يديه .

و في المركز الخامس فيلم The Croods محققا 4.2 مليون دولار. قصة الفيلم: أول الأسرة عصور ما قبل التاريخ في العالم يذهب في رحلة على طريق إلى عالم مجهول وخيالي.

و في المركز السادس فيلم The Big Wedding محققا 3.8 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول أسرة حديثة تحاول التماسك والخروج بأمان من حفل زفاف من الممكن أن يكون فشله ذريعة لتدمير العائلة. الفيلم بطولة روبرت دي نيرو، ديان كيتون، روبين ويليامس وسوزان ساراندون ، و تأليف وإخراج جاستين زخام .

و في المركزالسابع فيلم Mud الوحل محققا 2.1 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول هارب من وجه العدالة يدعى ماد، يحاول صبيان في سن المراهقة مساعدته على الهروب والعودة لحبيبته . الفيلم بطولة ماثيو ماكونهي , سام شبرد , ريز ويذرسبون , سارة بولسون , مايكل شانون , راى ماكينون

و في المركز الثامن فيلم Oz the Great and Powerful محققا 2.1 مليون دولار. تدور احداثه حول الساحر الشاب اوسكار و هو ساحر موهوب يتمتع بأخلاق عاليه ايضا، مستخدم جيد لفنون السحرية في السيرك، ولكن في يوم يتعرض السيرك لاعصار شديد وينقل الي عالم جديد هو نفس العالم اليس في بلاد العجائب .

و في المركز التاسع فيلم Scary Movie 5 محققا 1.4 مليون دولار. تدور الاحداث حول زوجين يبدأا حياة جديدة بعد وصول مولودهما الجديد الي المنزل. بمساعدة كاميرات المراقبة بالمنزل وفريق من الخبراء، يعلمون أنهم يتعرضون للمطاردة من قبل شيطان الشائنة.


و في المركز الاخير فيلم The Place Beyond the Pines محققا 1.2 مليون دولار. تدور الاحداث حول متسابق دراجة نارية يتحول إلى سرقة البنوك كوسيلة لتوفير المال لحبيبته وأطفالهم حديثي الولادة، وهو القرار الذي يضعه في مسار تصادمي مع الشرطي الصاعد الطموح ينتقل الي قسم تحكمه المباحث الفاسدة.