"أبو الغيط" يشهد طابور طلبة الأكاديمية العربية بالإسكندرية (صور)

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

شهد اليوم الإثنين الأمين العام للجامعة العربية الدكتور أحمد أبو الغيط طابور عرض طلبة كلية النقل البحري والتكنولوجيا وذلك بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأبي قير.


كما شهدت مراسم طابور العرض حضور مدراء المنظمات العربية ورؤساء مؤسسات العمل العربي المشترك.


من ناحية أخرى افتتح الأمين العام للجامعة العربية ورئيس الأكاديمية معرض ريادة الأعمال ومعرض الأنشطة الثقافية ومشاريع لطلبة كلية هندسة وكلية النقل الدولي واللوجيستيات وغيرها من مختلف كليات الأكاديمية.


وألقي الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري كلمة رحب فيها بالحضور، وقال إن الأكاديمية تتشرف بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية لحضور اجتماعات لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك.


وأشار إلى أن الأكاديمية تحمل رسالة هامة لأمة العربية من خلال الاهتمام الكبير برأس المال البشري المتمثل في شباب الأمة العربية والذي يعد الأمل والمستقبل والغد المشرق.


وتابع أنه هناك إصرار دائم متواصل على تطبيق كافة معايير الجودة فيما تقدمه من تعليم وتدريب، معربا عن فخره واعتزازه بثقة كافه الدول العربية والقيادة السياسية والحكومة المصرية فيما يتعلق تكليف الأكاديمية بالعديد من المشروعات الاستثمارية والاستفادة من الخبرات التي تراكمت في الأكاديمية على مر السنوات.