الطالع الفلكى الجمعه 10/5/2013**الكلام مفيش عليه جمارك!!

أبراج

 الطالع الفلكى الجمعه
الطالع الفلكى الجمعه 10/5/2013**الكلام مفيش عليه جمارك!!


**القمرفى الرّبع الأوّل،القمرفى الثّور،ويدخل الجوْزاء فى الحادية عشرة و21 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ،يُفضّل إرتداء اللون الزّهرى.

*فلكياً/هندياً:القمرفى الحَمَلْ، ويدخل الثّورفى الحادية عشرة و27 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة .

**غربيّاً: الشّمس فى برج الثّوْر من 20 أبريل- 20 مايو.

**هنديّاً: الشّمس فى برج الحَمَلْ من 14 أبريل- 13 مايو.

*اليوم 2 بَشْنَسْ قبطى، 10 أيّاررُومى، 30 جُمَادَى الثّانى،سلبى للغاية،الإبْحَار فى النّيل غير مُعضّد اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

*قال الحكيم المصرى:لايوجد طُغاة طالما لايوجد عبيد(خوسيه ريزال-بطل فلبّينى)


*القمر فى الجوْزَاء غربيّاً

*ملاحظة: هذه التراصفات يوميّة تنتج من الزّوايا الهندسيّة التى تحدث بسبب حركة القمرالمستمرّة وبقيّة الكواكب ومدّتها لاتتعدّى ساعات خلال اليوم الواحد لكنّ تأثيرها قوىّ على مداراليوم.

*القمر يدخل الجوزاء: الكلام مفيش عليه جمارك عبارة عليك أن تضعها فى ذهنك خلال اليوميْن المُقبليْن بمشيئة الله تعالى عند تواصلك مع الآخرين، لاتقم بإعطاء وعود لاتتمتّع بالقدرة على الوفاء بها ولاتصدّق تلك الوعود التى تسمعها عمّال على بطّال ، وقت مناسب لتقوية العلاقات المتضرّرة بـ كلمة حلوة خاصةً على الجبهة العاطفيّة، لكن حاول أن تُقرن كلماتك بالأفعال،إن أمكن.


إلى الطوالع اليوميّة...

برج الحَمَلْ: إن كان هناك علاقة رومانسيّة فى حياتك فالفرصة لها اليوم لتبدو أكثرلمعاناً، خذ الجوانب المختلفة فى الحسبان قبل إعطاء أيّة وعود،لاتأكل خارج المنزل.

برج الثّور: ربّما وجدت نفسك فى رفقة أشخاص غريبى الأطوار،إبتعد عن الجدال فقد يتحوّل لإشتباك بالأيدى،قم بتأجيل البدء بأعمال جديدة ليوم آخر إن أمكن.

برج الجوزاء: تحسينات متوقّعة على أثاث ومفروشات المنزل والهدف الأساسى هوتحسين حالتك الذّهنيّة وتأمين قلعتك،عليك القيام بنفس النشاط مع أفراد أسرتك.

برج السّرطان: يوم مناسب للتفاوض بشأن شراء منزل جديد أو قطعة أرض،على أقل تقدير المُعاينة والتفاوض بشأن السّعر المطلوب،إنْ لم تكن من ضمن هذه القائمة فابدأ بفتح بند توفير واكتب فوقه إحتياطى شقة الزّوجية بعد التّخرّج .

برج الأسد: الإستماع لنصائح شيوخ وكبار العائلة والتفكير في نصائحهم مفيد لك للغاية، قم بتسوية النّزاعات القضائيّة-إن وُجدت- بطريقة ودّية،الوقت مناسب بمشيئة الله تعالى.

برج العذراء: فى بحر الرّومانسيّة غالباً مانتعب من الإبحار ونرغب فى الرّسوّ والإستقرار،لاتقدّم وعوداً إلاّ بعد الإستماع لنصائح إناث العائلة من الوالدة أو الأخت الكبرى،فكّر مرّتيْن قبل أن تُغيّر وظيفتك الحاليّة، اللى يتبطّر على النّعمة تزول منّه .

برج الميزان: ربّما كان يومك محصوراً بين أداء فروضك الدّينيّة ومساعدة قريبك أو صديقك فى إجراءات الفَرَحْ ،إنتبه لمتعلّقاتك فى غمرة جدولك المضغوط خاصّةً الهاتف النّقّال والمحفظة .

برج العقرب: لسبب غير واضح تبدو مُتطفّلاً وراغباً فى التدخّل فى شئون الآخرين، إبتعد عن أىّ تصرّف يُعرّضك للإنتقاد ،إحتفظ بآرائك لنفسك،إمشى عِدِل يحتار عدوّك فيك.

برج القوْس: الجبهة الماليّة بؤرة تركيزك وقد تشعر أنّك مُحاصر بنفقات طارئة فجائيّة، النّاس لبعضيها فلاتخجل من طلب سلفة سريعة من أخيك أو صديقك.

برج الجدى: تصرفاتك تقدوها المنطقيّة والتفكير السّليم، إن كنت تعرف السّكة فلاداعى لتسريب خطواتك لـ إذاعة العائلة ،لاتتهاون فى أداء فروضك الدّينيّة تحت أىّ ظرف.

برج الدّلو: قد تكون مدعوّاً لحفل لاتعرف فيه أحد،لكن جاذبيّتك تذيب جبل الجليد خلال ثوان بمشيئة الله تعالى،الفن والسّينما مادّة حواريّة مناسبة للبدء بأى حوار.

برج الحوت: خذ كافّة إحتياطات الحذر إن كنت تعمل فى مجال التجارة، حاول التحكّم بلسانك جالب المتاعب المجّانيّة ،إحتماليّة لخيانة أو غدر مِمّن تثق بهم، لكن التعاون من آخرين موضّح كذلك،حَرّسْ ولاتخوّنْشْ.