غرق "طالب ثانوى" فى مياه بحر يوسف بـ إهناسيا المدينة

 غرق طالب ثانوى فى
غرق "طالب ثانوى" فى مياه بحر يوسف بـ إهناسيا المدينة


لقى طالب ثانوى بقرية طما فيوم التابعة لمركز إهناسيا المدينة مصرعه غرقاً ببحر يوسف أثناء توجهه إلى الإمتحان ، تمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال جثته ، وتحرر المحضر اللأزم ، وأمرت النيابة بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف ، قد تلقى إخطاراً من العميد هشاد درويش مأمور مركز شرطة إهناسيا ، يفيد بتلقيه بلاغاً من أهالى قرية معصرة نعسان عن غرق أحد طلاب قرية طما فيوم ببحر يوسف ، أثناء توجهه لأداء الإمتحان بمدرسة إهناسيا الثانوية مستقلاً دراجة بخارية.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن الطالب يدعى محمد رمضان سيد سليمان ـ 16 سنة ـ طالب مقيم قرية طما فيوم التابعة لدائرة المركز ، وأكد شهود عيان أن الطالب أثناء توجهه من قريته إلى المدرسة الثانوية بمدينة إهناسيا مستقلاً دراجته البخارية ، فوجئ بجرار زراعي خلفه على الطريق ، فحاول مسرعاً تجنب الجرار نظراً لضيق الطريق الزراعى ، فسقط بدراجته البخاريه فى مياه بحر يوسف ليلقي مصرعه غرقاً.

وعلى الفور توجهت قوات الإنقاذ النهري بقيادة المقدم الحسينى دردير ، وتمكنت من إنتشال الجثة ، بعد أكثر من 6 ساعات بذل فيها رجال الشرطة بمركز إهناسيا وقوات الإنقاذ النهرى مجهودات مكثفة لإحتواء غضب الأهالى حتى تمكنت من إنتشال جثة الطالب الغريق.

تم تحرير المحضر اللأزم ، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.