المشدد 15 سنة لحداد قتل جاره بسبب خلافات بالشرابية

حوادث

سجن - أرشيفية
سجن - أرشيفية
Advertisements

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حامد حسنين حسنين وأمانة سر ممدوح زهران بالسجن المشدد ١٥ سنة لحداد قتل جاره وشرع في قتل والده بسبب خلافات سابقة بالشرابية.

وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة شمال القاهرة الكلية برئاسة المستشار مازن يحيى المحامي العام في القضية رقم ١٢١٣ لسنة ٢٠١٦ جنايات الشرابية قيام المتهم صبري عبد الحميد، حداد، ٦٢ سنة، بقتل المجني عليه عمر محمد عمر عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه وأعد لهذا الغرض سلاحًا أبيض "سكين" وما أن وجده متوقفًا بأسفل مسكنه حتى سدد إليه طعنة بعنقه وأخرى بصدره مستخدمًا سلاحه الأبيض فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وأضاف قرار الإحالة، شروع المتهم في قتل المجني عليه محمد عمر حسن عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض سكين فأحدث به الإصابة التي كادت أن تودي بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو إسعاف المجني عليه ومداركته بالعلاج. 

وكشفت تحريات محمد محمود عشري رائد شرطة بوحدة مباحث قسم الشرابية، عن وجود خلافات فيما بين المتهم والمجني عليه الأول حيث بيت على إثرها المتهم النية وعقد العزم على إزهاق روحه وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيض "سكين" وما أن أبصره واقفا أسفل العقار سكنهما حتى سدد إليه طعنتين بالعنق والصدر أودتا بحياته وما أن تعقبه والده عدوا للإمساك به حتى عاجله بطعنة بالبطن قاصدا إزهاق روحه.

وتابع أنه انتقل لمكان الواقعة فور إبلاغه بها حيث تمكن من ضبط المتهم وبحوزته سلاح الجريمة السكين يوجد عليه آثار دماء وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.