مصرع "فلاح" على أيدي "أبن عمه" لخلافهما على بناء "حائط" ببنى سويف

حوادث

مصرع فلاح على أيدي
مصرع "فلاح" على أيدي "أبن عمه" لخلافهما على بناء "حائط" ببن

لقى فلاح بقرية هليه التابعة لمركز ببا ببنى سويف ، مصرعه متأثراً بإصابته خلال مشاجرة نشبت بينه وبين أبن عمه ، لخلافهما علي بناء حائط بين منزليهما قام خلالها الأخير بالإعتداء علي الآخر بحجر أفقده الوعي وخر مغشياً عليه ، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله مستشفي ببا المركزي.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف ، قد تلقي إخطاراً من اللواء شريف رياض مساعده لمنطقة الجنوب ، بمصرع مصطفي عبدالله عبد العظيم ــ 55سنة ـ فلاح في مشاجرة مع أحد أبناء عمه بقرية هليه التابعة لمركز ببا ، ووقوع تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين أبناء العمومة عقب جريمة القتل.

إنتقل الرائد أحمد عبداللطيف ، والنقيبان محمد عماد و علاء عبدالصمد معاونو مباحث مركز ببا ، علي رأس قوة من الأمناء والجنود وأفراد الشرطة وتمكنوا من الفصل بين المتشاجرين .

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين المجني عليه وإبن عمه عصمت عبدالله عبدالعظيم 44 سنة موظف بالضرائب العقارية ،بسبب خلاف علي بناء حائط مشترك بين منزليهما المتجاورين قام خلالها الثاني بضربه بحجر علي رأسه فأصيب بجرح قطعي وإرتجاج في المخ وقام الأهالي بنقله إلي المستشفي في محاولة لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله قسم الإستقبال.

تمكنت الشرطة من القبض علي المتهم وحرر محضر بالواقعة وبإحالته الي النيابة قرر أحمد قريش مدير نيابة مركز ببا حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق وإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة قبل التصريح بالدفن.