رئيس مركز "أطسا" يتفقد أعمال حملة "أولادنا في عينينا" (صور)

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

افتتح الدكتور بسام احمد عزام رئيس مركز ومدينة اطسا، بمحافظة الفيوم، أعمال القافلة الطبية ضمن مبادرات حملة أولادنا في عينينا"، "عنيك فى عنينا" بالتعاون بين مركز ومدينة اطسا والمصرف المتحد وصناع الخير، حيث تم التنسيق لعمل قافلة طبية لعلاج أمراض العيون وتقديم العلاج المجانى لكافة مواطني قرية قلهانة والقرى المجاورة لها.

وقد شملت القافلة الكشف والعلاج والتحاليل المجانية لأمراض العيون ومكافحة مسببات العمى والانيميا والسكرى بقلهانه وبلغ المترددين على القافلة أكثر من 3000 حالة وتم تجهيز 400 نظارة طبية وإجراء تحاليل واخذ عينات 250 طالب وتم صرف أدوية مرض الانيميا لعدد 800 طفل. 

وطالب مدرسة وقد لاحظ عزام وجود أعداد كبيرة من المواطنين فطلب من القائمين على المبادرة بمد فترة العمل إلى الساعة 7 مساء؛ لتغطية جميع الأعداد وجميع احتياجات المواطنين والتى ظهرت عليهم علامات الارتياح والسعادة من المبادرة والتنظيم والتى تأتى فى إطار إتاحة الفرصة للشباب والبنوك الممولة لهذه القوافل للمشاركة المجتمعية لخدمة أبناء الوطن وخدمة أبناء مركز ومدينة اطسا، وقام رئيس مركز ومدينة اطسا بالمرور على كافة العيادات.

كما قام بشكر كافة العاملين والقائمين على نجاح هذه المبادرة لأسعاد ابنائنا من مركز ومدينة اطسا وعلى هذا المجهود الرائع الذى بذلوه. 

وأشار انه سيتم تكرار هذا العمل من المبادرات فى وحدات محلية أخرى خاصة الوحدات الأكثر احتياجا لمثل هذه المبادرات وتعتبر هذه القافلة هى الثانية بمركز اطسا بعد نجاح القافلة الأولى بقرية الغرق سبتمبر الماضى.