Advertisements

الهلال الأحمر يباشر 65 حالة مرضية بمعرض جدة الدولي للكتاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كشف معرض جدة الدولي للكتاب، الستار عن فعالياته مساء السبت، بعد أن سجل حضورًا كثيفًا منذ افتتاح الدورة الـرابعة يوم الأربعاء الماضي، بمشاركة 400 دار نشر من 40 دولة مختلفة.

وتمثلت مشاركة هيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة في تخصيص 5 فرق إسعافية، وفرقة عناية طبية متقدمة، وعربتي جولف مُجهزتين تجهيزًا كاملًا، تحت إشراف القائدين بندر المغربي ومحمد الزهراني، والقائدة هناء الشمراني.

وساهمت جهود هذه الفرق في سهولة الوصول إلى الحالات في مسارات المعرض، وذلك بمشاركة 25 من الكوادر البشرية، وفرق تطوعية مكونة من 40 متطوعًا ومتطوعة، و10 فرق تطوعية راجلة تتمركز في نقاط إسعافية داخل المعرض، إضافة إلى الخدمات المساندة والدعم اللوجيستي.

وباشرت فرق هيئة الهلال الأحمر والفرق الراجلة التطوعية التي تتمركز بنقاط إسعافية، داخل فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب، 65 حالة تم تقديم الخدمة الإسعافية لها بالموقع.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة، عبدالله أحمد أبو زيد،، أنه تمّ تقديم الخدمات الإسعافية لـ65 حالة متنوعة ما بين إصابات بسيطة وحالات مرضية؛ حيث تم تقديم الخدمة الإسعافية لتلك الحالات في الموقع.

يُذكر أن فرق الهلال الأحمر السعودي وجدت بمعرض جدة الدولي للكتاب، طيلة أيام الفعاليات، وذلك في إطار حرص الهيئة النابع من توجيهات القيادة بتسخير جميع الموارد والإمكانات لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين لهذا البلد.